عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية يشارك باجتماع أمانة العلاقات العامة بمستقبل وطن ويستمع لمقترحات التطوير

اجتماع لجنة  العلاقات
اجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمستقبل وطن

شارك المهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، مساء اليوم، باجتماع أمانة العلاقات العامة برئاسة د. نجلاء فريد.

تحيا مصر 

حضر اللقاء د. نجلاء فريد أمينة العلاقات العامة، و  أمناء العلاقات العامة على مستوى الجمهورية.

وجاء الاجتماع في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها السيد الأمين العام مع الأمانات المختلفة لترتيب خطة العمل خلال المرحلة القادمة.

ممثل الأغلبية يشارك باجتماع أمانة العلاقات العامة بمستقبل وطن ويستمع لمقترحات التطوير 

وقدمت د. نجلاء فريد في بداية الاجتماع عرضًا موجزًا عن رؤية أمانة العلاقات العامة والهدف من انشائها وكذلك المهام الموكلة للسادة الأمناء.

وفي نهاية اللقاء استمع المهندس أشرف رشاد لكافة رؤى ومقترحات الحضور حول خطة عمل المرحلة القادمة فيما يخص عمل الحزب..

استضاف حزب مستقبل وطن،  ، د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في ندوة تثقيفية تناولت استراتيجية وزارة الاتصالات.

 

جاء ذلك في إطار نهج حزب مستقبل وطن في عقد لقاءات مع السادة الوزراء لتعزيز التواصل وتعريف الشارع بكافة التحديات والإنجازات.

 

حضر الندوة، المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب والنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب 

 

ورحب النائب أشرف رشاد، بمشاركة الدكتور عمرو طلعت، مؤكدًا أنه لا يختلف أحد على أهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات ودوره فى تقييم تقدم الدول وفي مواجهة الشائعات. 

 

ومن جانبه أكد الوزير، على الدور المحورى لحزب مستقبل وطن، والذى باتت مسيرته تعلو يومًا بعد الأخر  في خدمة العمل الوطني والمساهمة في بناء الدولة الحديثة الناهضة والقادرة على مواكبة الدول المتقدمة

 

وأوضح الوزير أنه تم وضع استراتيجية بناء المجتمع الرقمى فى مصر منذ عام 2018 لبناء مصر الرقمية؛ استهدفت 3 إطارات هامة هي التحول الرقمي بالخدمات الحكومية، وخدمات الاتصالات، وتوفير فرص عمل رقمية.

ممثل الأغلبية يشارك باجتماع أمانة العلاقات العامة بمستقبل وطن ويستمع لمقترحات التطوير 

ودعما لبيئة التوقيع الإلكترونى قال الوزير: "يتم العمل على نشر التطبيقات الخاصة بالتوقيع فى المنشآت والشركات، ومشروع الفاتورة الإلكترونية والمرحلة المقبلة خدمات المصريين بالخارج.

وتابع: "حققنا نجاحات كبيرة بشأن  التقاضى عن بعد وخاصة المحاكم الإقتصادية .. المستثمر بيتابع الدعوى من الخارج .. والرقم القومى للعقارات تم تنفيذه فى بورسعيد".

تابع موقع تحيا مصر علي