عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتهم الأخيرة.. ناهد فريد شوقي تقدم طلبًا لنقابة الممثلين بتأديب أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي - ناهد
أحمد الفيشاوي - ناهد فريد شوقي

قدمت المنتجة ناهد فريد شوقي إنذارًا لنقابة المهن التمثيلية لإحالة الفنان أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب. 
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أزمة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي

ناهد فريد شوقي تطلب تأديب الفيشاوي 

وطالبت ناهد عدم طرح أي فوتشر لفيلم رهبة أو أي فيلم أخر يشارك فيه الفيشاوي.

مستند الإنذار

وذلك بسبب الأزمة التي نشبت بينهم منذ عام 2016 لعدم إلتزامه بتنفيذ تعاقده معها للعب بطولة فيلم "اللعبة الأمريكاني" بعد تصوير 40% من مشاهده.

فيلم رهبة للفنان أحمد الفيشاوي

ويذكر أن أعلن الفنان أحمد الفيشاوي البدء في تصوير فيلمه الجديد "رهبة" يوم السبت الموافق 27 من شهر أغسطس الماضي، وذلك  من خلال حسابه بموقع انستجرام.

وشارك الفنان الفيشاوي متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مجموعة صور أثناء كواليس تصوير فيلمه الجديد رهبة، معلقًا:"بسم الله الرحمن الرحيم أول يوم تصوير فيلم رهبة".

تفاصيل وأبطال فيلم رهبة 

وتدور أحداث الفيلم حول  معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، ويشارك في بطولة العمل كلا من أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

يذكر،ان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي مشاركته في فيلم "الدعوة عامة"، الذى عرض فى 17 أغسطس لعام 2022، ودرات أحداثه فى إطار كوميدى حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكى ياأمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر ، مصطفى عسكر، تأليف كريم سامى، أحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

أولاد رزق 3 لـ أحمد الفيشاوي 

وتبدأ قصة فيلم ولاد رزق بعد مرور ثلاث سنوات منذ إنتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الإخوة الأربعة بشتى  الطرق الحفاظ على العهد الذى فطعوه على أنفسهم بإلابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين.

تابع موقع تحيا مصر علي