عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصمم مسرح حفل حماقي الأخير: "أسعي لتجديد شكل الحفلات في مصر"

مسرح حفل حماقي الأخير
مسرح حفل حماقي الأخير

أبدع المصمم أحمد حمامصي في تصميم مسرح حفل المطرب محمد حماقي الأخير والذي أقيم منذ أيام قليلة في الإسكندرية بإحدى الفنادق الكبري المطلة علي البحر. 

تحيا مصر يرصد لكم تألق مصمم المسارح أحمد حمامصي في حفل محمد حماقي الأخير 

مصمم المسارح أحمد حمامصي: أسعى للتطوير والتجديد في شكل المسارح 

وأكد حمامصي على حرصه الدائم على التجديد والتطوير في تصميم المسرح والا يكون شكل المسرح تقليدي، مُشيرًا إلى أنع يسعي لتطوير المسرح في الحفلات المصرية بشكل عام وهي الخطة التي يحضر لها حاليًا برفقة فريق عمله المتخصص. 

كما أعلن عن استعداده حاليًا لتصميم وتجهيز عدد من المسارح لكبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي من المقرر اقامتها خلال الأيام المقبلة في الاسكندرية والقاهرة، كما يحضر لمفاجاة كبيرة سيعلن عنها خلال أيام قليلة.

أحمد حمامصي في حفلات الصيف 

وتألق أحمد حمامصي هذا العام في موسم الصيف في تصميم مسارح حفلات لكبار النجوم من ابرزهم الكينج محمد منير، و الدي جي العالمي ديفيد فانديتا والذي أقيم مؤخرًا علي الشاطئ في الساحل الشمالي، ومسرح حفل النجم محمود العسيلي وظهر كلاهما بتصميم مميز ومختلف عن المعتاد.

لقطات مميزة من حفل محمد حماقي الأخير 

وتصدر محمد حماقي تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعدما حدث في حفله الأخير بمدينة الإسكندرية من مفاجآت. 
حيث فاجئ شاب حبيبته بخاتم الخطوبة في حفل محمد حماقي بالإسكندرية وسط الجمهور الصخم، وعلق محمد حماقي حينها: “بجد فرحتوني ومتنسوش تعزموني على الفرح". 
واستقبل حماقي على المسرح الطفلة تاليا التي ارتدت تي شيرت عليه صورته،  وشاركته تقديم أغنيته الجديدة قلبي حبك جدا، ومن جانبه انفعل على أحد الجاردات، بعد دفعه إحدى الفتيات قائلا: أنت وظيفتك تحميهم مش تحميني أنا، وهناك فرق بين حقك في منعها والتطاول.

محمد حماقي يطرح قلبي حبك جدًا

طرح النجم محمد حماقى، أغنية جديدة بعنوان "قلبى حبك جدا" تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وجاءت كلمات الأغنية، كالتالي: 
انا قلبي قلبي قلبي داب
وانت انت مين
غير كل الناس
ايش جاب لجاب
قولي جيت منين
يا قمر وطالع في المكان
خذ عينيا لما بان
كان فينك بقى من زمان

تابع موقع تحيا مصر علي