عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. سامى مغاوري ضيف برنامج "عيش صباحك" على نجوم FM

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يستضيف برنامج عيش صباحك على نجوم أف إم اليوم الخميس، الفنان الكبير سامى مغاوري مع المذيع يوسف التهامى.

تحيا مصر يرصد حلول سامي مغاوري ضيف برنامج عيش صباحك وأهم أعماله

سامى مغاوري في عيش صباحك

 ويتحدث سامي مغاوري خلال اللقاء عن أهم أعماله الفنية والسينمائية، ومشاكل السينما والأزمات الموجودة داخل الوسط الفني وكل ما يتعلق بالفن.

أهم أعمال سامى مغاوري مسلسل"اللعبة"

يشارك الفنان الكبير سامى مغاوري فى الموسم الثالث  فى مسلسل اللعبة سرية ولا يعلمها، وتدور الأحداث حول وسيم ومازو" وهما الزميلان منذ صغرهما، اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة  بينهما، حينما يتقدم الثنائي فى العمر وينتهى التنافس بينهما، ويظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

سامى مغاوري فى مسلسل"أحلام سعيدة"

وفى سياق آخر شارك الفنان فى مسلسل "أحلام سعيدة" كضيف شرف مع الفنانة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، ومن تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة.

آخر أعماله السينمائية فيلم "زومبى"

ويذكر أن آخر أعمال الفنان سامى مغاوري فيلم زومبى مع الفنان على ربيع، حمدى الميرغنى،كريم عفيفى، بيومى فؤاد، سليمان عيد، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

أزمة كريم سامى مغاوري

يعرف أن الفنان الشاب كريم سامى ابن الفنان الكبير سامى مغاوري ، أنه تعرض لحالة من الاكتئاب النفسي، نتيجة لقلة أعماله الفنية، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:"أعانى من الاكتئاب واتعالج منه، وكنت أود أن أشارك فى الموسم الرمضاني 2022 ولكن لا يوجد نصيب واحاول  أن أكون متفائل.

حرص الفنان أشرف ذكى على دعم كريم سامى مغاوري، وذلك بعدما كشف كريم عن معاناته مع الاكتئاب بسبب أبتعاده عن التمثيل وقلة أعماله الفنية ، وشعوره بأنه مظلوم.

وقال الفنان أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية :كريم فنان موهوب ومجتهد وسيأتي اليوم الذى يسترد فيه حقه ويشارك في أعمال  فنية تليق بيه

تابع موقع تحيا مصر علي