عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طبيبة إثر سقوطها من برج سكنى بسبب «كيس القمامة» بالغربية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقيت طبيبة مصرعها متأثرة بسقوطها من شرفة برج سكنى أثناء قيامها بتعليق " كيس القمامة"،  بمنطقة منشية البكرى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى،  بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع طبيبة تدعى " دعاء " فى الثلاثينات من العمر، متأثرة باصابتها نتيجة سقوطها من شرفة برج سكنى.

الانتقال والفحص 

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة إلى محل البلاغ، وتبين أن الطبيبة سقطت من شرفة برج سكنى أثناء تعليقها "كيس القمامة " فى الخطاف، كان على أثرها أصابتها بنزيف داخلى، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، كما يكثف فرع البحث الجنائى من جهودة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة.

مصرع أحد رجال الحماية المدنية في حريق بالدقهلية

وعلى جانب أخر لقي أحد رجال أفراد الحماية المدنية مصرعه ، بعد إختناقه ، أثناء وذلك أثناء السيطرة علي حريق شب بمخزن مواد غذائية "مخزن بطاطس مقلية شيبسي"ً بالقرب من قرية ميت نابت التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من بعض الاهالي بنشوب حريق حريق بمخزن مواد غذائية " بطاطس مقلية شيبسي"بقريه ميت نابت طريق.

وعلى الفور انتقلت سيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية، وضباط وحدة مباحث مركز طلخا، وسيارات الاسعاف إلى  محل البلاغ، وبالفحص تبين  تصاعد  ألسنة النيران من داخل المخزن، وتمكنت قوات الحماية المدنية  من السيطرة على الحريق.

وتيبب الحريق في مصرع شخص يدعى «أحمد عبد العزيز» وأصيب في الحادث 7 أشخاص أخرين وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الحريق ماس كهربائي بالوصلات الداخلية للمخزن.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج والرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية ببنى سويف

وفي سياق أخر شهدت محافظة بنى سويف إصابة 3 شباب، صباح اليوم الخميس، في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية أسفل نفق بياض العرب بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة محافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي