عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية: هناك خطوات جادة في زيادة أعداد الجماهير.. ولكن الموافقات الأمنية مرتبطة بالتزام

تحيا مصر

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أن عشت داخل اتحاد الكرة 8 سنوات وخلال موسم واحد  في الرابطة تعرفت على العديد من الكوادرالهامة في تقديم الإضافة للكرة المصرية

يوصرد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ثروت سويلم خلال المؤتمر الصحفي: لقد عشت داخل اتحاد الكرة 8 سنوات وخلال موسم واحد  في الرابطة تعرفت على العديد من الكوادرالهامة في تقديم الإضافة للكرة المصرية، ولم أكن اتخيل حجم التطور والاضافة التي قدمتها الرابطة للكرة في مصر.

وتابع: لجنة التحكيم المصري سوف تبقي تحت مظلة اتحاد الكرة، الرابطة ، والاتحاد كيان واحد، حيث لا يوجد أي أزمة في بقائها مع الاتحاد او نقلها للرابطة.

وأختتم حديثة قائلاً:"  ويوجد خناك العديد من الخطوات الجادة في زيادة أعداد الجماهير، ولكن الموافقات الأمنية مرتبطة بالتزام الجماهير، يشكل عام الموسم الماضي كان مميزاً على صعيد الخطوات التي تم اتخاذها.

قائمة الزمالك لمواجهة الهلال السعودي

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قد اختار قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الهلال السعودي وتضم كلا من: 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  زكريا الوردي - محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"– سيف فاروق جعفر - سيد عبدالله "نيمار". 

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

مباراة الزمالك والهلال السعودي

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة الجمعة المقبل، لزيادة رصيده من البطولات هذا الموسم، حيث كان قد جمع الأبيض بين ثنائية الدوري وكأس مصر على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي