عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة الشوباشي: العالم كله يشهد جولة السيسي اليوم.. «وسيبوا أهل الشر يصرخوا»

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن كل من يتابع خطوات الرئيس السيسي يرى أنها خطوات تصب لاستعادة مصر لمكانها ومكانتها، موضحة أن قناة السويس الجديدة تعرضت لهجوم شرس من قبل أهل الشر خلال السنوات الماضية، واليوم تثبت قدرتها في مساعدة الاقتصاد المصري ورفعها لدخل الاقتصاد المصري، وخدمة الملاحة البحرية الدولية في العالم كله بشكل عام. 

وأضافت "الشوباشي"، خلال مداخلة هاتفية عبر الغرفة الإخبارية على فضائية "اكسترا نيوز"، وينقلها تحيا مصر، أن زيارة الرئيس السيسي للقرية الأولمبية تؤكد أنه يهتم بكافة مظاهر الحياة المصرية، والاهتمام بالمواطن المصري، لافتة إلى أن أهل الشر يصدرون أن مصر تعاني من أزمات اقتصادية عديدة والجميع في الوقت الحالي يشهد ما تقدمه مصر في الفترة الحالية. 

وتابعت عضو مجلس النواب، أن قناة السويس الجديدة لا تخدم فقط مصر وإنما تخدم الإنسانية كلها، وهذا ما يجعل العالم بالكامل ينظر لمصر باحترام وتقدير وثقة متزايدة من العالم، لافتة إلى أن إقامة مؤتمر المناخ القادم في مصر يؤكد ثقة العالم والاحترام الكبير للدولة المصرية والرئيس السيسي. 

فريدة الشوباشي: العالم كله يشهد جولة الرئيس السيسي في قناة السويس اليوم

وأردفت، أن العالم كله يشهد على جولة الرئيس السيسي اليوم في قناة السويس، والجميع يشهد التوسع الذي يحدث في قناة السويس، والمتابعات الحثيثة من الرئيس السيسي لكل ما يحدث في قناة السويس، "سيبوا أهل الشر يهروا في أي كلام وخلاص وشوفوا العالم بيقول علينا إيه". 

وواصلت أن الرئيس السيسي من أفضل ما يميزه هي المتابعة الدورية للمشاريع وكل ما يحدث، "ده مش راجل جاي يحكم ده جاي يغير مصر بالكامل، ودايما بيسأل ويتابع ويوجه وده اللي بيديني أمل في مستقبل مصر وأنها ستحق في أعلى السماوات". 

وواصلت أن الإعلام المصري دائما يُشهد المواطن المصري على كل الحقائق، ويكشف كل شائعات وأكاذيب جماعة الشر والتي ترغب في تصدير صورة أن مصر بها مشاكل اقتصادية، مؤكدة أن الرئيس السيسي يهتم بكل صغيرة وكبيرة داخل مصر، “سيبوا أهل الشر بيصرخوا ويحاولوا يصدروا أي مشاكل وخلاص، وإحنا مكملين”.

تابع موقع تحيا مصر علي