عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة الشوباشي: ثقتنا في الرئيس السيسي تزيد يوميا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن ما يقدمه الرئيس السيسي من أجل مصر يعطي وأمل للشعب المصري في مستقبل الدولة المصرية، موضحة أن الرئيس السيسي أفضل ما يميزه أنه متابع جيد لكل كبيرة وصغيرة في كافة الأحداث، "السيسي مبينامش وكل يوم في الشوارع وبيتابع بنفسه كل اللي بيحصل وده اللي مخليني عندي أمل وثقة في اللي جاي". 

وأضافت "الشوباشي"، خلال مداخلة هاتفية عبر الغرفة الإخبارية على فضائية "اكسترا نيوز"، وينقلها تحيا مصر، أن المواطن المصري يثق في الرئيس السيسي، وقيادته للدولة المصرية، وكلما يدعو الرئيس السيسي المواطن المصري لبذل قصارى جهده أو تشجيع أمر معين تجد المواطن مستجيب لطلبات الرئيس، لافتة إلى أنه يجب النظر إلى مكانة مصر التي أصبحت أيقونة وسط العالم بفضل الجهود المبذولة في الوقت الحالي بعدما كانت تمر بأيام عصيبة منذ سنوات. 

وتابعت عضو مجلس النواب: "كل يوم ثقتنا بتزيد في السيسي أكتر، وفيما يقدمه للدولة المصرية، وفي حاجات كتير كانت ناقصة المواطن المصري ودلوقتي بترجع من جديد". 

فريدة الشوباشي: دول عديدة تحاول السير على خطى مصر 

وأردفت عضو مجلس النواب، أن يوجد دول عديدة تحاول أن تسلك السلوك المصري الذي انتصر على كورونا، وانتصر على الحرب الروسية الأوكرانية والعديد من التحديات المختلفة، موضحة أن دول عديدة بدأت في السير على خطى مصر بعد مبادرة حياة كريمة، والبرنامج المصري الذي تم تحقيقه في القرى الأكثر احتياجا. 

وواصلت أن مصر لديها آمال كبيرة أن تصبح مركز دولي وإقليمي للغاز، خاصة أن مصر لديها مناطق غنية بالغاز الطبيعي، ومصر تبحث دائما عن كل ما يمكن أن يفيد مصر والمواطن المصري وتقوم به، وهو ما يعطي مصر قوة أكثر حول العالم، "لما يبقى عندنا إمكانية لإنتاج غاز طبيعي بكثرة لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتصديره من أجل الحصول على عملة صعبة أمور رائعة مكناش نحلم بيها في مصر". 

وأشارت إلى ان العالم كله يشهد اليوم قناة السويس الجديدة وزيارة الرئيس السيسي لها، على الرغم من محاولات أهل الشر تصدير فكرة أن مصر تعاني اقتصاديا وغيره، موضحة ان قناة السويس الجديدة اليوم هي تدر دخلا على مصر وتساعد في مواجهة التحديات الاقتصادية. 

تابع موقع تحيا مصر علي