عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور في أحضان زوجها.. بوسي تحسم الجدل حول طلاقها

بوسي وزوجها
بوسي وزوجها

أثارت المطربة بوسي الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بإلغاء متابعة زوجها مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة طلاق بوسي من زوجها هشام ربيع

بوسي تحسم الجدل حول طلاقها

وحسمت بوسي الجدل حول أنباء إنفاصالها عن زوجها، وذلك بمشاركة مجموعة صور لها في أحضانه، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، واضعة إيموشنات قلوب حمراء على الصور، ما يؤكد أن كل ما تداول عن انفصالها لا أساس له من الصحة.

وكان كل من الثنائي بوسي وزوجها هشام ربيع، قد قام بإلغاء متابعة بعضهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن حذف صورهم، ما جعل الجمهور يرجح انفصالهم رغم أنه لم يمر على زواجهم الكثير.

بوسي وقصة وفاة والدها

وكانت قد تعرضت المطربة بوسي في الفترة الماضية، لحملة هجوم شنيعة بسبب تجاهلها لوفاة والدها خاصة بعد عدم حضورها جنازته وعزاءه، وخرج سعد الصغير ليفتح النار عليها، في تسجيل صوتي له، قال فيه: أنا زعلان جدا من بوسي بجد مهما كان الأب، أنا أبويا وأنا صغير رماني ومكنش بيأكلني وخلاص بقيت سعد الصغير ومش حاجة لو اديته 1000 أو 2000 جنيه، هو كان نفسه أخر أيامه انها تسلم عليه في التليفون، انتي حرمتيه من الفرح وكل حاجة، وأخر كلمة باباها كان قايلها حسب الله ونعم الوكيل فيكي، مكنتيش هتخسري حاجة انتي معاكي ملايين، أما عملت الشقة لأبوها قولتلها أنا هقول انك انتي اللي عملتي الحاجات دي، بوسي حتى معزمتيش أي حد في فرحها مع انه ليهم فضل كبير عليها زي أحمد السبكي لكن إحنا بالنسبالها بيئة".

أخر أعمال بوسي

أحدث أعمال بوسي الغنائية

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال بوسي الغنائية «أبيع الدنيا» كلمات و الحان: عزيز الشافعي التوزيع الموسيقي: احمد عادل مكس و ماستر: هاني محروس جيتار: مصطفي اصلان ايقاع: احمد عيادي ناي: أحمد خيري صولو اورج: محمود شاهي فوتوغرفيا: كريم نور ميك اب: شريف تانيوس مساعد الفنانة بوسي: حسين مصممة الازياء: مايا حداد، وجاءت كلماتها: “انا ابيع الدنيا .. عشانك انت يا روحي ف ثانيه مش عايزه خالص حاجه تانيه انت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي مطمنه و انت ف صفي بايعاهم بايعه .. من غيرك ضايعه ينادوني .. اقول مش جايه و معاك ف الراحه و ف الجايه و ف اي حوار تالقيني جايه رمياهم راميه شوف نارهم حاميه يشوفوني.. يقولولي حلوه و عيونك انت الحلوه”.

تابع موقع تحيا مصر علي