عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: الرئيس السيسي وضع روحه على كفه لإنقاذ مصر من الإرهابيين

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري، على تصريحات الرئيس السيسي صباح اليوم خلال تواجده في الإسماعيلية قائلا إن الرئيس السيسي تحدث عن نقاط هامة من ضمنها الحديث عن الشائعات التي تواجه الدولة المصرية في الفترة الحالية. 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الرئيس السيسي تحدث أن مصر لن يقف إلا شعبها، وضرورة التكاتف بين فئات الشعب المصري من أجل مواجهة كافة التحديات خلال الفترة المقبلة. 

وتابع مصطفى بكري، أن الشعب المصري يرى بنفسه كم الشائعات التي تستهدف الدولة المصرية والشعب المصري من أجل إحباط الشعب المصري، وذلك من خلال أشخاص تعمل عملاء لمخابرات دول معادية، مؤكدا أن مصر لديها رئيس وطني لا يترك مصر نهائيا تحت أي ظرف. 

وأردف، أن الرئيس السيسي وضع روحه على كفه هو وأسرته وأهله من أجل أن يتصدى للإرهابيين، ويلبي نداء الشعب المصري، مؤكدا أنه تم الكشف عن العديد من عمليات الاغتيال التي كانت ممنهجة ضده ولكنه لم يكل ولم يمل واستمر في رحلته من أجل إنقاذ الشعب المصري. 

مصطفى بكري: مروجو الشائعات يرغبون في التشكيك في كل شيء 

وواصل أن مروجي الشائعات يحاولون التشكيك في كل شيء في مصر، "والله لو قولنا العصر أربع ركعات هيطلعوا يشككوا في هذا الأمر، والله كلها شائعات تستهدف الشعب المصري، وعمر الشعب ما هيسيب البلد تمشي لوحدها". 

وواصل أن تصريحات الرئيس السيسي اليوم هي رسالة تحذير للشعب المصري لتجنب الشائعات وتجنب الإحباط الذي يحاولون تصديره للمواطنين في الفترة الحالية، "لو صدقنا الكدابين ومروجي الشائعات البلد دي هتخرب بإيدينا إحنا". 

واستكمل أن الشعب المصري لن يترك هذه الدولة تنهار أبدا مهما يحدث، وسيقف صامدا داعما للدولة المصرية، مؤكدا أنه لا يريد صناعة بطولة شعبية وهمية، وهدفه هو توجيه المواطنين لما هو صحيح، وعدم الانسياق وراء الشائعات، "أبعدوا عن الهري اللي بتقال عن البلد، حب البلد جوا كل مصري فينا، وتراب البلد ده بنغسل بي وشنا وكلنا حاسين بمصر ومش هنفرط في بلدنا ولا هنبيعها".  

تابع موقع تحيا مصر علي