عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري عن تصريحات نهاد أبو قمصان حول الرضاعة: «مخطط لتفكيك الأسرة المصرية»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري، على التصريحات المثارة حول دفع أجر مقابل الرضاعة، وهو التصريح الذي أثارته نهاد أبو قمصان، قائلا إن مثل تلك التصريحات هدفها تفكيك الأسرة المصرية من الداخل من خلال تصريحات شاذة يرغبون من خلالها إلهاء الشعب المصري في معارك وهمية. 

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن التصريحات المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بأن المرأة لها حق في الحصول على أجر للرضاعة وغيرها من مثل تلك التصريحات هي عبارة عن مخطط لتفكيك الأسرة المصرية من الداخل، "ما تفوقوا يا مصريين، رضاعة إيه وأجر إيه، لازم الناس تفوق للي بيحصل حواليها". 

مصطفى بكري: تصريحات الرضاعة هدفها تفكيك الأسرة المصرية من الداخل 

وتابع مصطفى بكري أنه يجب على المواطنين الاطلاع على الدين سواء القرآن أو الإنجيل والابتعاد عن مثل تلك الأراء لأنها عبارة عن مخطط من أجل تفكيك الأسرة المصرية من الداخل، "عاوزين المرأة تحارب جوزها، ويبقى الحرب شغالة من جوا الأسرة المصرية". 

واستطرد متحدثا عن الدعم الكبير من الدول العربية لمصر خلال الفترة الماضية، سواء من السعودية أو الإمارات أو الكويت أو غيرها، "شكرا لكل الناس اللي وقفت معانا خلال الفترة اللي فاتت، لازم نشكر كل اللي وقف جنبنا وقت الأزمات، والرئيس السيسي في تصريحاته صباح اليوم حرص على شكر كل من وقف بجانب مصر". 

واستكمل مصطفى بكري، أن مصر بها تحديات ومشاكل وأزمات وهذا أمر واقع يجب الاعتراف به ولكن مصر ستمر منها مثلما مرت من العديد من المشاكل الأخرى خلال الفترة الماضية. 

وكانت نهاد أبو قمصان، عضو المجلس القومي للمرأة قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريح شهير لها أن المرأة لها حق في الحصول على أجر من زوجها نظير الرضاعة لأولادها، وأنها غير ملزمة بهذا الأمر، وسط حالة من السخرية الواسعة على “السوشيال ميديا” على هذا التصريح، والذي كان بارزا بشكل واضح في الفترة الماضية. 

وشن الكثيرين هجوما كبيرا على نهاد أبو قمصان بهذا هذا التصريح، حتى خرجت في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا تؤكد أن هذا ليس رأيها وإنما رأي الإمام الشافعي وأحمد بن حنبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي