عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج بوسي يعود لزوجته الأولى منة محمد ويستمتعان بشهر العسل| صور

هشام ربيع وزوجته
هشام ربيع وزوجته الأولى

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن انفصال بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد أن انتشرت صورته مع زوجته الأولى منة محمد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة زوج بوسي لـ زوجته الاولى

زوج بوسي وزوجته الأولى

أعلن زوج بوسي عودته لزوجته الأولى منة محمد في مساء أمس الأربعاء، اذ شاركت زوجته الأولى صورة تجمعه به وبجانبه مأزون، عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبعدها انتشرت أنباء طلاقه من بوسي بعد زواج لم يدم طويلا، خاصة أن بوسي قامت بإلغاء متابعته.

لا يتوفر وصف.
هشام ربيع وزوجته الأولى

زوج بوسي يستمتع مع زوجته بـ شهر العسل

وتجاهل هشام ربيع أنباء انفصاله عن المطربة بوسي، ويستمتع في الوقت الحالي بـ شهر العسل مع زوجته الأولى منة محمد، اذ شاركت الأولى مجموعة صور لهما في أحضان بعضهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء استمتاعهم بشهر العسل معا.

لا يتوفر وصف.
زوج بوسي وزوجته الأولى

بوسي تحسم الجدل حول طلاقها

وكانت بوسي قد ردت على أنباء انفصالها عن هشام ربيع، فشاركت مجموعة صور لها في أحضان زوجها هشام ربيع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما يدل على أن الثنائي لازال مع بعضهم البعض رغم عودته لـ زوجته الأولى منة محمد.

أحدث أعمال بوسي الغنائية

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال بوسي الغنائية “أبيع الدنيا" كلمات و الحان: عزيز الشافعي التوزيع الموسيقي: احمد عادل مكس و ماستر: هاني محروس جيتار: مصطفي اصلان ايقاع: احمد عيادي ناي: أحمد خيري صولو اورج: محمود شاهي فوتوغرفيا: كريم نور ميك اب: شريف تانيوس مساعد الفنانة بوسي: حسين مصممة الازياء: مايا حداد، وجاءت كلماتها: “انا ابيع الدنيا .. عشانك انت يا روحي ف ثانيه مش عايزه خالص حاجه تانيه انت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي مطمنه و انت ف صفي بايعاهم بايعه .. من غيرك ضايعه ينادوني .. اقول مش جايه و معاك ف الراحه و ف الجايه و ف اي حوار تالقيني جايه رمياهم راميه شوف نارهم حاميه يشوفوني.. يقولولي حلوه و عيونك انت الحلوه”.

تابع موقع تحيا مصر علي