عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 أشخاص إثر سقوط أسانسير بالغربية

سقوط أسانسير
سقوط أسانسير

أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات ونزيف بالمخ فى مختلف أنحاء الجسد إثر سقوط اسانسير عمارة سكنية بشارع الجيش التابع لقسم كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بسقوط اسانسير عمارة سكنية ما تسبب  في إصابة 3 أشخاص، ولا توجد حالات وفاة.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث ناتج عن انقطاع وير الأسانسير، ولا توجد شبهة جنائية ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم،  ولا توجد حالات وفاة.

وجرى نقلهم بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال التحقيقات.

مصرع مدرس في مشاجرة لخلاف على الميراث ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهدت مدينة ببا الواقعة جنوب محافظة بنى سويف واقعة مؤسفة عندما لفظ مدرس في العقد الخامس من العمر انفاسة الأخيرة داخل مستشفى بني سويف الجامعي، أمس الأربعاء، إثر إصابته بكسر في قاع الجمجمة ونزيف داخلي على المخ، وأتهمت أسرتة أبناء عمومته بالتربص له وضربه حتى فقد الوعي بسبب خلافات بينهما على ميراث الاجداد، والقت قوات الأمن القبض على المتهمين وجار التحقيق معهما.

وترجع  تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية إخطارا من العميد منصور الدغيدي، رئيس المباحث الجنائية، يوم السبت الماضي، يفيد بوصول مدرس يبلغ من العمر 47 سنة إلى قسم الإستقبال والطوارئ بالمستشفى الجامعي فاقد الوعي وبه عدة إصابات بالرأس، إثر تعدي أشخاص عليه بعصا شوم، قبل إن يلفظ انفاسة الأخيرة متأثرًا بإصابته أمس الأربعاء.

تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب الواقعة وضبط الجناه

ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي، تحت إشراف العميد منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية وبقيادة المقدم مصطفى ابو طالب رئيس مباحث مركز شرطة ببا، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط الجناه.

القبض على المتهمين بقتل نجل عمهم والتحقيق معهما

ونجح رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة ببا بقيادة المقدم مصطفى أبو طالب في إلقاء القبض على المتهمين بارتكاب الواقعة وهم «إ.ع.م»30 سنة، وأشقائه، «م.ع.م» 35 سنة، و«ع.م»، 27 سنة، و«ع.ع» 33 سنة، وآخر هارب جار ملاحقته والقاء القبض، وهما ابناء عمومة المجني عليه «محمود عباس محمود»، مدرس 47 سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي