عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفيديو مجمع لإطلالاتها المثيرة.. رانيا يوسف تودع صيف 2022

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو جديد يجمع جميع إطلالاتها المثيرة طوال موسم الصيف في 2022.

تحيا مصر يرصد لكم رانيا يوسف تودع صيف 2022

تفاصيل  إطلالات رانيا يوسف في صيف 2022

خطفت الفنانة رانيا يوسف متابعيها فى الصيف بمجموعة إطلالات مثيرة  وهى تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر،ونشرت فيديو على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  يجمع تلك الإطلالات وعلقت عليها: “  ا تدع العمر يغيرك غير  الطريقة التى تتقدم بها فى العمر”، ونال الفيديو على إعجاب متابعيها ومحبيها من الجمهور والوسط الفنى.

إطلالات رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالات خلال عطلتها الصيفية، جعلتها فى صدارة التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، ااذ ظهرت بإطلالة بفستان أزرق بلون البحر مكشوف  من على الشاطئ، وظهرت بإطلالة شبة عارية من البحر مما أثار انتقاد الجمهور لها، وظهرت بإطلالة بفستان مثير تايجر مكشوف،وظهرت مرتدية هاف ستوماك ابيض،و جيبة بالون الازرق وشابوه ،وعلقت على إطلالاتها" اللوك الجديد قمر".

كما ارتدت رانيا يوسف فستان مشجر أبرز ملامح إنوثتها الطاغية ،وتعمدت الظهور بوضعيات مثيرة للغاية، أثناء أستقلالها قارب فى البحر،مرتدية خلخال لتكمل إطلالاتها المثيرة، كما ظهرت بـ إطلالة بفستان بينك قصير مكسوف ضيق برز شكل جسدها بشكل ملحوظ وعلقت الفنانة رانيا يوسف:" لا تدع أى شخص يجعلك تشعر بالذنب  لأنك تعيشها على طريقتك.

أعمال تنتظرها رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسلسل "خلي بالك من الجاي"،  والذي سيتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويق وإثارةيوسفوأيضًاوتشارك الفنانة رانيا يوسف، في مسلسل "عالم تاني" وسيتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويق وإثارة، ويتحدث المسلسل حول أننا لو علمنا الغيب لإخترنا الواقع، حيث تتعرض نغم، عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسًا على عقب.

ويشارك رانيا يوسف  في العمل كلًا من: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، وتأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد. عبدالله، وتأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي