عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني عن كواليس مسلسل المشوار: قعدنا 6 أيام مش بننام وجتلي كورونا فيه مرتين

كواليس مسلسل المشوار
كواليس مسلسل المشوار

حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، والذي تحدثت خلاله على عن كواليس مشاركتها في مسلسل المشوار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دينا الشربيني عن مشاركتها في المشوار

دينا الشربيني تكشف كواليس مسلسل المشوار

قالت دينا الشربيني خلال البرنامج: “تحمست للدور جدا ومحمد رمضان كان تاني تعاون ليا معاه لحد التحضير الوقت كان ضيق جدا فاننا نعمل المسلسل فكنا مضغوطين جدا والتصوير في الإسكندرية كان صعب لدرجة إننا في الأخر قعدنا 6 أيام مش بننام، لدرجة إن فيه مشاهد بقول أنا علمتها إمتى دي”.

وتابعت حديثها، كاشفة عن أصعب المشاهد التي صورتها في العمل، فقالت: “أصعب المشاهدا الصعبة عليا أما عرفت انه بيخوني والترام وكورونا جتلي فيه مرتين"، وأضافت معربة عن أكثر ما أثارها في العمل، فقالت: “اسكندرية كلها بحبها والناس حبيتها، وبينا حجات حلوة في مصر”.

دينا الشربيني في مسلسل المشوار

وجدير بالذكر، أنه عرض مسلسل المشوار ضمن السباق الرمضاني 2022، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع كعادت أعمال محمد رمضان، وشاركت دينا الشربيني في العمل بجانب كلا من محمد رمضان وأحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ودرات أحداث مسلسل المشوار حول ماهر الذي يضطر  لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

أخر أعمال دينا الشربيني 

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مشاركتها في فيلم “حامل اللقب” الذي عرض في ضمن سباق أفلام عيد الأضحى، هشام ماجد ودينا الشربيني وأحمد فتحي ومحمد سلام، بمشاركة ويزو، عماد رشاد، ليلى عز العرب، محمد ثروت، والممثل السعودي علي الحميدي وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداث حول حياة “حيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك” التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي