عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: قعدت في الجامعة 7 سنين.. وهذه تفاصيل معاناتي مع كورونا

تحيا مصر

كشفت الفنانة دينا الشربيني أسرار وتفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية، بداية من علاقتها بالسوشيال ميديا وعن عدم حبها للأشخاص الـ “نكدية”، رغم أنها شديدة البكاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دينا الشربيني في برنامج معكم

دينا الشربيني: “دموعي قريبة ومبحبش الأشخاص النكديين”

وقالت دينا الشربيني خلال برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فناة cbc: “بكره النكد بس بعيط كتير وأي حاجة صغيرة بتأثر فيا جدا ودمعتي قريبة بس بكره الناس النكدية”.

وتابعت دينا الشربيني حديثها: “الدنيا متستهلش ولازم نحمد ربنا على كل حاجة ولازم يبقى راضي وفيه حاجات بسيطة جدا بتتفرحني”.

دينا الشربيني تكشف علاقتها بالسوشيال ميديا 

وكشفت دينا الشربيني علاقتها بالسوشيال ميديا، فقالت: “بكره السوشيال ميديا بشكل عام، وبحسها تدخل في الخصوصية، لكن بحب التيك توك”.

وتحدثت دينا الشربيني عن مشاكل واجهتها في حياتها الشخصية، منها أخذ كليتها في 7 سنوات بسبب انشغالها في التمثيل والإذاعة، وأضافت: “وكان عندي مشكلة في 2 إعدادي و2 ثانوي وشلت ملاحق"، فضلا عن معاناتها مع كورونا، فقالت: “جتلي كورونا  5 مرات قبل ما الناس تعرف حاسة الشم دي، جتلي في لندن من قبل ما تنزل مصر، وقعدت أخد كروتيزون 10 أيام وبعدها عرفت إني دي أعراض الكورونا، وكانت بتجيلي بتعب شديد في جسمي”.

أخر أعمال دينا الشربيني 

من ناحية أخرى، كان أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مشاركتها في فيلم “حامل اللقب” الذي عرض في ضمن سباق أفلام عيد الأضحى، هشام ماجد ودينا الشربيني وأحمد فتحي ومحمد سلام، بمشاركة ويزو، عماد رشاد، ليلى عز العرب، محمد ثروت، والممثل السعودي علي الحميدي وإخراج هشام فتحي، وتدور أحداث حول حياة “حيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك” التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

كما شاركت في فيم ثانية واحدة، بجانب محمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي ويشارك به عدد من ضيوف شرف أبرزهم الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث حول  شاب يتعرف على فتاة، ويحدث لها العديد من المشاكل، حتى يتعرض هذا الشاب لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي