عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: اتأثرت من التريقة على شكلي في مهرجان الجونة ومبحش أحس نفسي منكسرة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعربت الفنانة دينا الشربيني عن تأثرها الشديد من السخرية التي تعرضت لها بسبب صورها في حفل ختام مهرجان الجونة، والتي بدت خلالها ملامحها بشكل مختلف تمام عما هي عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دينا الشربيني في برنامج معكم

دينا الشربيني عن سخرية الجمهور من صورها في الجونة: اتأثرت جدا

وقالت دينا الشربيني خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc: "“اتأثرت من التريقة عليا في مهرجان الجونة، بس في نفس الوقت عمرك ما هتعرفي تحكمي الناس تقول اي ومتقولش ايه وأنا بعترف إن شكلي كان وحش، بس انك تتنمر على شكل حد ده مش صح واوقات كتير بتبقى شايف الحاجة من برة بس ما تعرفش من جوه عاملة ازاي”.

دينا الشربيني في الجونة

دينا الشربيني: مبحبش أحس نفسي منكسرة

وكشفت دينا الشربيني عن حقيقة تماسكها في المواقع الصعبة، فقالت: “أنا بيني وبين نفسي قلبي خفيف ومش قوية لكن مبحبش أسيب نفسي ضعيفة أو أحس أن انا منكسرة وشايفة ديما إن الواحد لازم يعافر ومبحش الإستسلام والنكد”.

وسبق وأن صرحت دينا الشربيني، قائلة: “بكره النكد بس بعيط كتير وأي حاجة صغيرة بتأثر فيا جدا ودمعتي قريبة بس بكره الناس النكدية، الدنيا مستهلش ولازم نحمد ربنا على كل حاجة ولازم يبقى راضي وفيه حاجات بسيطة جدا بتتفرحني”.

دينا الشربيني في المشوار

يذكر، أن أخر أعمال دينا الشربيني الدرامية، مشاركتها في مسلسل المشوار بجانب الفنان محمد رمضان، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودرات أحداث مسلسل المشوار حول ماهر الذي يضطر  لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم، دينا الشربيني، ومحمد رمضان أحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وبعد تقديمه تعاون الثنائي في أغنية جديدة اختتموا به نجاح العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي