عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني: عملت بوتكس وفيلر واشتغلت مذيعة وأنا في الجامعة بالصدفة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، والتي كشفت خلال عن بعض التصريحات التي تكشفها لأول مرة منها خضوعها لعمليات التجميل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دينا الشربيني في برنامج معكم وحقيقة خضوعها لعمليات التجميل

دينا الشربيني: عملت بوتكس وفيلر

كشفت دينا الشربيني عن خضوعها لعمليات تجميلة ولكن التي لا تتعرض من خلالها لـ “الحقن”، فقالت: “ أنا خوافة جدا وعندي فوبيا في الموضوع ده، بس عملت بوتكس وفيلر وهيجيلي سن هحتاج أعمل فيه عمليات تجميل”.

دينا الشربيني تكشف بدايته نحو الإذاعة والتمثيل

وتطرقت دينا الشربيني بالحديث عن بدايتها في مجال الشهرة، فقالت: “كنت بتدرب في ورشة وكانو عايزين مذيعين وأنا في الجامعة وقولت لبابا وشجعني، والتجربة فادتني أوي”.

وتابعت: “ مثلت وأنا لسه مذيعة وبحمد ربنا إني محظوظة وأول عمل ليا كنت بطلة فيه وهو مسلسل عرض خاص وهو أول مسلسل حلقاته قصيرة كان 15 حلقة فقط ومتصور بكاميرا سينما”.

دينا الشربيني تكشف كوالس مشهد إلقاءها في البحر جراند أوتيل

وتحدثت دينا الشربيني عن مشهد قتلها في جراند أوتيل، قالت: “كنت بأجل المشهد ده على قد ما قدر وقعدت اتخيل إني هلاقي تماسيح بقى وكدة، وقعدت 12 ساعة في جور برد وكانو قافلين عليا البول عشان يبقى لونه زي النيل، ونطت النيل أنا نطيتها فعلا”.

وأشارت دينا الشربيني أنها لم تجد صعوبة في تقديم أدوار البكاء لكنها تستمتع بالأدوار الكوميدية بشكل أكبر، فقالت: “معنديش مشكلة في العياط بس فيه مشاهد مش بعرف أعيط فيها وفيه مشاهد مبعرفش أمسك نفسي فيها من العياط، والأفلام الكوميدي بنتبسط فيها في التصوير واللوكيشن كله كان بيبقى ضحك وهزار، وهشام ماجد موتني من الضحك في حامل اللقب”.

وسبق وأن تحدث عن مشاركتها في مسلسل المشوار، فقالت: “تحمست للدور جدا ومحمد رمضان كان تاني تعاون ليا معاه لحد التحضير الوقت كان ضيق جدا فاننا نعمل المسلسل فكنا مضغوطين جدا وتصوير في الإسكندرية كان صعب لدرجة إننا في الأخر قعدنا 6 أيام مش بننام، لدرجة إن فيه مشاهد بقول أنا علمتها إمتى دي”.

تابع موقع تحيا مصر علي