عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين تكشف لـ "مساء dmc" تفاصيل دورها في مسلسل "أعمل أيه"

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين تفاصيل دورها في مسلسل "أعمل أيه" الذي من المقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري عبر شاشة تلفزيون قنوات DMC برفقة الفنان خالد الصاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية الفنانة صابرين في مسلسل "أعمل أيه"

حيث أكدت صابرين خلال مكالمة هاتفية لها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء DMC” على إنها تجسد دور مديرة مدرسة وأم لأربع فتيات، يواجهون معهم العديد من المشكلات، ومن ناحية أخرى يجسد الفنان خالد الصاوي دور زوجها وهو مهندس في الإذاعة المصرية، مشيرة إلى أن فريق العمل يواصل حاليًا تصوير المشاهد المتبقية من العمل خلال الفترة الحالية.

مسلسل "أعمل أيه"

وأضافت صابرين لـ برنامج "مساء DMC": "المسلسل لايت كوميدي، مسلسل اجتماعي عبارة عن حواديت كل 3 أيام مع أسرة حدوتة معينة، والتيم لذيذ جدًا، والأستاذ محمد الحناوي كاتب القصة حلو أوي".

وعن تعاونها مع الفنان خالد الصاوي، أوضحت صابرين قائلة: "خالد التعاون معاه حاجة لذيذة جدًا، فهو من مدرسة التلقائية وممثل عظيم وكبير وعشرة عمر".

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي" كل يوم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، ويتكون من 45 حلقة.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "الحلم" الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون يوم 1 من شهر يناير الماضي، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رياض، صابرين، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، نهال عنبر، كمال أبو ريا، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، وغيرهم، والمسلسل من إخراج حسني صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي