عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام صيف 2022 تقترب من المليون أمس.. وتسليم أهالي في الصدارة

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

يواصل فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم بالتعاون مع الكوميديان هشام ماجد، منذ طرحه في السينما، تحقيق نجاحات ساحقة في دور العرض المصرية، حيث يعتلي عرش شباك التذاكر منذ أول يوم له في دور العرض المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم تسليم أهالي في دور العرض المصرية

إيرادات فيلم تسليم أهالي

وحقق فيلم تسليم أهالى في مساء أمس، إيرادات بلغت 324،686 جنيهًا، أي كانت على وشك الاقتراب من المليون، رغم دخول عدد كبير من الأفلام في المنافسة بعد أيام من طرحه في دور العرض، منها فيلم خطة مازنجر للفنانة ياسمين رئيس، وفيلم الدعوة عامة للفنان أحمد الفيشاوي واسماء أبو اليزيد.

إيرادات أفلام صيف 2022

وجاءت إيرادات أفلام دور العرض في صيف 2022، يلي فيلم تسليم أهالي، ووصلت مجموع الإيرادات 991.672 جنيهًا، جاءت على النحو الاتي: كيرة والجن 252،468 جنيهًا، بحبك 130،027جنيهًا، عمهم 193،449 جنيهًا، خطة مازنجر 68،681 جنيهًا، الدعوة عامة 22،361 جنيهًا".

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

من ناحية اخرى، تدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وخاض بطولته كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

وجدير بالذكر، أنه كانت أخر أعمال دنيا سمير غانم وأولها بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز أغنيتها “أسيب نفسي وأعيش”، والتي أتت كلماتها: "حاسة اني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس.. رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمه للاحساس.. وده وقتي اني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس... وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.  عن فرحي اللي مستنياه.. عن يوم عيشته وماقدرش انساه... احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه".

تابع موقع تحيا مصر علي