عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي يهنئ فلاحي مصر بمناسبة عيدهم: دعهم ضرورة

تحيا مصر

تقدم الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي بالتهنئة لفلاحي مصر بمناسبة عيدهم الذي يحتفل به المصريون جميعا، مؤكدا على ضرورة دعم الفلاحين وحل مشاكلهم ومساعدتهم على التمتع بـ "حياة كريمة" في ظل الغلاء وارتفاع أسعار مستلزمات الزراعة وما يتطلبه ذلك من ضرورة ضبط منظومة توزيع الأسمدة ،وتوفير كافة مستلزمات الإنتاج بالجمعيات الزراعية، وأهمية تفعيل الزراعات التعاقدية وتحديد أسعار استرشادية مجزية.

تحيا مصر 

 الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي  يهنئ فلاحي مصر بمناسبة عيدهم: دعهم ضرورة 

واكد الحزب على ما سبق وطالب به من احترام المادة 29 من الدستور التي تنص على حرية الزراعة وحرية بيع محصول القمح (ضمن مجموعة من المحاصيل الإستراتيجية الأخرى)، وفقا لأسعار العرض والطلب على أن تقوم الحكومة بتوفير مستلزمات الإنتاج بأسعار تسمح بتحقيق هامش ربح معقول للمزارع.

 الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي  يهنئ فلاحي مصر بمناسبة عيدهم: دعهم ضرورة 

واختنم ،"كل عام وكل المصريين بخير وحرية وأمان".

هذا وقدم الرئيس السيسي التهنئة لفلاحي ومزارعي مصر بمناسبة عيد الفلاح الـ 70 الذي بالتزامن مع يوم التاسع من سبتمبر من كل عام.

كما نشر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الشخصية، كلمة للرئيس السيسي وجهها لفلاحي مصر بمناسبة عيدهم الـ 70، قائلًا: «خالص تقديري واحترامى لفلاحي ومزارعي مصر فى كل ربوع الوطن في يوم عيدهم الذى استعادوا فيه كرامتهم وعزتهم .. لقد ظل الفلاح المصرى على مر الزمان يبذل الجهد والعرق وبأعلى صفات التفاني والاخلاص لتحقيق الامن الغذائى للدولة ».

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي