عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري وأشرف زكي يودعان الملكة اليزابيث بهذه الكلمات

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

رحلت عن عالمنا في مساء أمس الخميس، الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا عن عمر ناهز 96 عامًا، بعد أن لاحقها المرض وشهدت حالتها الصحية تدهور كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير  رسائل نجوم الفن للملكة اليزابيث بعد وفاتها

عبير صبري عن الملكة اليزابيث: ذات وقار وفضلة

كتبت الفنانة عبير صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجه رسالة للملكة اليزابيث، قالت فيها: رحم الله الملكة العظيمة ذات الثبات والوقار والفضيلة.. حضرتني ايه قرأنية: لمن الملك اليوم لله الواحد القهار، رحم الله اخي حبيبي وكل من رحلوا إلى رحمة الله.

أشرف زكي يودع الملكة اليزابيث

وشارك الفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صورة للملكة اليزابيث الثانية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها مودعها الراحلة، فقال: وداعا الملكة اليزابيث.

من ناحية أخرى كان آخر أعمال الفنانة عبير صبري، مشاركتها فى مسلسل "يوتيرن"، والذى عرض في السباق الرمضاني 2022، على أكثر من قناة فضائية، وهو بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويشار إلى، أن أحداث مسلسل يوتيرن تدور حول شخصية يارا وهي ريهام حجاج التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية حيث تترك عملها للتفرغ لزوجها وتكشف الحلقات والأحداث عن علاقتها بوالدها وصديق طفولتها وزوجها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها بعد تورطها في حادث سير.

الفنان أشرف زكي

من ناحية أخرى، تعد أخر اعمال نقيب المهن التمثيلية مشاركته في مسلسل العائدون أمام كلا من النجوم أمير كرارة، وأمينة خليل، وأحمد ميدو وكارولين عزمي، وعرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وحقق نجاحا ساحقة في ذلك الوقت.

ورصد المسلسل قصص حقيقية  من ملفات المخابرات المصرية عن داعش، والإرهاب، وخططهم في استوطان مصر، وكيف راح بسببهم العديد من الشهداء والمواطنين الذين كانو يقدمون الدعم في سبيل كشفهم وضبطهم للتخلص منهم قبل التوغل في البلاد العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي