عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية.. درة مرشحة للبطولة النسائية أمام محمد رمضان في العمدة

درة
درة

يواصل الفنان محمد رمضان بالتعاون مع المخرج الشهير محمد سامي، التحضير لمسلسلهم الرمضاني "العمدة"، الذي من المقرر طرحه ضمن ماراثون 2023، وذلك ترقبا لبدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير ترشيح درة لخوض البطولة النسائية أمام محمد رمضان

درة تشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني للمرة الثانية

ورشحت الفنانة المتألقة درة لمشاركة محمد رمضان في السباق الرمضاني للمرة الثانية بعد تألقهما سويا في مسلسل "نسر الصعيد"، من خلال خوضها دور البطولة النسائية أمامه، وذلك من خلال مسلسل العمدة.

وكان قد أعلن الفنان محمد رمضان منذ أيام عن انتهاء كتابة سيناريو مسلسل العمدة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ شارك ورق العمل، ويشهد العمل عودة الثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد سنوات غياب إلى خوض السباق الرمضاني معا، بعد أن تألقا سويا في سلسلة من الأعمال منها الأسطورة والبرنس، وحققوا سويا نجاحات ساحقة، بل كانت من أكثر نجاحات محمد رمضان في الدراما في فترة تعاونه مع محمد سامي.

درة ومحمد رمضان في نسر الصعيد

وسبق، وان شاركت درة، محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، الذي عرض في رمضان 2018، ودارت أحداثه حول ضابط الشرطة زين الذي يجسده الفنان محمد رمضان، يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر الذي يجسده الفنان سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد أخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين، إحداهما ابنة عمه.

اخر أعمال درة

من ناحية اخرى، كانت قد تألقت درة في فيلمها الشهير جدران، الذي عرض عبر منصة “واتش ات” الرقمية، ودرات أحداثه في إطار من الرعب حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه على منصة واتش ات الإلكترونية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

وشارك في بطولة فيلم جدران كلا من النجوم هند عبدالحليم، نيقولا معوض، أحمد بدير، بدور بطولى، تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم أحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

تابع موقع تحيا مصر علي