عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادات إرادة جيل في ضيافة العدل لبحث قضايا الحوار الوطني والعمل المشترك

تحيا مصر

استقبل حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنه الخطة والموازنة بمجلس النواب، وفد من قيادات حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية.

تحيا مصر 

قيادات إرادة جيل في ضيافة العدل لبحث قضايا الحوار الوطني والعمل المشترك

تناول الأجتماع قضايا الحوار الوطني، وأوضح النائب عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل، رؤية حزب العدل للمحور السياسي والاقتصادي ووجهة نظر الحزب، وعدد من القضايا المحورية التي سيتوجه بها الحزب إلى الحوار الوطني، ويأتي على رأسها قضيتي الإصلاح الهيكلي للجهاز الإداري للدولة وقانون المحليات الذي تقدم به الحزب إلى مجلس النواب.


وأكد النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، أن المحور الاقتصادي يأتي على رأس أولويات الحزب في الحوار الوطني، وخاصة ملف الصناعة والنهوض بها، وتذليل العقابات أمام المستثمرين والمصنعين مع مرعاة البعد الاجتماعي للعمال وأسرهم للتخفيف من الآثار السلبيه عليهم.

قيادات إرادة جيل في ضيافة العدل لبحث قضايا الحوار الوطني والعمل المشترك

وأعلن معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، أن اللقاء تناول عدد من الملفات الهامة، التي يمكن ان ينسق فيهاالحزبين عملهما، منها قضية المناخ واستعدادت الدولة المصرية لقمة المناخ، وقضايا الخصومات الثأرية في صعيد مصر وأثرها على السلام المجتمعي، وكيفية الحد منها، وتدريب وتأهيل الشباب من الحزبين ورفع درجة الوعي السياسي للشباب بالشارع المصري.


وأضاف المتحدث الرسمي لحزب العدل، أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة للتنسيق بين الحزبين، بعضوية كل من، لواء محسن الفحام نائب رئيس حزب إرادة جيل ومحمود نفادي نائب رئيس الحزب، وعبد العزيز الشناوي أمين عام حزب العدل وعلي أبوحميد أمين العضوية بالحزب، لطرح قانون المحليات المقدم من حزب العدل ولدراسته، والتشاور حوله، وللتنسيق في ملف الصناعة، والاتفاق على نقاط مشتركة لعرضها أثناء جلسات الحوار الوطني، وكذلك ملف المناخ وتدريب وتأهيل الشباب ورفع الوعي السياسي من خلال فاعليات مشتركة.


وقد شارك في اللقاء من حزب العدل النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل وأمين سر لجنة الخطة والموازنة، والنائب أحمد قناوي نائب رئيس الحزب، وعبد العزيز الشناوي أمين عام الحزب، والكاتب الصحفي معتز الشناوي المتحدث الرسمي، وحسام حسن أمين التنظيم، وعلي أبوحميد أمين العضويه ، وحسام عيد مساعد رئيس الحزب للشئون الاقتصادية، وعماد عوني مساعد رئيس الحزب للاستثمار، ومصطفي أبو عقرب نائب أمين عام الحزب لشئون قطاع جنوب الصعيد وسالي أبوالنصر أمين محافظة الإسماعيلية. 


ومن حزب إرادة جيل، النائب تيسير مطر رئيس الحزب، والنائب الأسبق ماجد سامي نائب رئيس الحزب، والنائب الاسبق رجب هلال حميدة نائب رئيس الحزب، واللواء محسن الفحام، والصحفي البرلماني محمود نفادي، والصحفي كامل كامل، وأحمد نصار أمين شباب الحزب.

تابع موقع تحيا مصر علي