عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عمرو دياب يحيي حفل كأس سوبر لوسيل

عمرو دياب
عمرو دياب

يحيى اليوم الفنان عمرو دياب، مساء اليوم الجمعة 9من سبتمبر ،حفل كاس سوبر لوسيل فى نادى الزمالك المصرى والهلال السعودى،وتكون من ضمن حفلاته فى الصيف،ومن المتوقع أن تحقق الحفل نجاحاً كبيراً.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل الفنان عمرو دياب

تفاصيل  حفل عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفله مساء اليوم ، بحضور 80ألف متفرج،ونشر الملحن أحمد حسين صورًا من الاستعدادات النهائية لحفل عمرو دياب،اثناء عمل البروفات،المسرح كامل فى أستعداد لإحياء الحفل.

وجدير، بالذكر أنه سوف يقدم باقة من أروع أغانيه مابين القديمة والجديدة التى يتفاعل معها الجمهور مثل"أنت الحظ، قمرين، برج الحوت،أول يوم فى البعد،الشوق،ليلى نهارى، تملى معاك، نور العين، خليك فاكرنى.

حفلات عمرو دياب المنتظرة

كما يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائى جديد له يوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر المقبل فى دولة الأردن فى منتجع أيلا عقبة، حيث نشر عمرو دياب بوستر الحفل على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وعلق:", الأردن ، أستعدوا"،وجاءت التعليقات مباركة للفنان عمرو دياب"يابخت الأردن، أحنا فى انتظارك وغيرها من التعليقات

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أغنية "من 6 لـ 9" التي تم طرحها يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس.كلمات أغنية "من 6 لـ 9".

وتقول كلمات الأغنية: "تيجي أخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي".

"آه في فيلم شبه حكايتنا، وغنوة كلامها حالتنا، واللي عندي أنا هقوله، واحدة واحدة في سكتنا، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي،  يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي، تيجيأخدك نخرج بره، نقعد من ٦ لـ ٩، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه"

تابع موقع تحيا مصر علي