عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد نويصر : المشروعات التي نفذتها الدولة إنجاز وإعجاز خلال فترة وجيزة

النائب أحمد نويصر
النائب أحمد نويصر عضو مجلس النواب

أكد النائب أحمد نويصر، عضو مجلس النواب، علي اهمية وضرورة تكاتف قوي المجتمع  المصري للتصدي الي حرب أهل الشر، وحملاتهم المسعورة لتشكيك في انجازات الدوله المصريه ، مؤكدا أن ما تم علي ارضها يعتبر إنجاز وإعجاز لم تستطيع القيام به دول كبري خلال فترة وجيزة.

النائب أحمد نويصر : المشروعات التي قامت بها الدوله تعتبر إنجاز وإعجاز لم تستطيع القيام به دول كبري خلال فترة وجيزة

واضاف النائب أحمد سعد نويصر  أن الرئيس  عبد الفتاح السيسي ، بادر بالرد عليهم  في كلمته خلال   افتتاح  عدد من المشروعات  في قناة السويس   ومنها  القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس والتي تعد اضافه للصروح الرياضيه التي  اقيمت خالال السنوات الماضيه .

تحيا مصر 

النائب أحمد نويصر : المشروعات التي قامت بها الدوله تعتبر إنجاز وإعجاز لم تستطيع القيام به دول كبري خلال فترة وجيزة

كما أشاد عضو مجلس النواب، بتوجيه الرئيس للأجهزة بالتصدي لمحاولات التشكيك في انجازات الدوله  ودعا المواطنين الي الرد علي المشككين.

وكان الرئيس  عبد الفتاح السيسي قد تفقد امس الخميس هيئة قناة السويس بالاسماعيلية، وافتتح القرية الأولمبية للهيئة، كما شهد تدشين الوحدات البحرية الجديدة و الموقف التنفيذى لتطوير القطاع الجنوبي للقناة".
1:07 م

يذكر أن الرئيس السيسي، قدم  التهنئة لفلاحي ومزارعي مصر بمناسبة عيد الفلاح الـ 70 الذي بالتزامن مع يوم التاسع من سبتمبر من كل عام.

ونشر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الشخصية، كلمة للرئيس السيسي وجهها لفلاحي مصر بمناسبة عيدهم الـ 70، قائلًا: «خالص تقديري واحترامى لفلاحي ومزارعي مصر فى كل ربوع الوطن في يوم عيدهم الذى استعادوا فيه كرامتهم وعزتهم .. لقد ظل الفلاح المصرى على مر الزمان يبذل الجهد والعرق وبأعلى صفات التفاني والاخلاص لتحقيق الامن الغذائى للدولة ».

تابع موقع تحيا مصر علي