عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك الاسكندرية يدعم 600 طفل بلا مأوى.. بحضور وزيرة التضامن

تحيا مصر

 أعلن بنك الاسكندرية عن دعم 600 طفل بلا مأوى بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ومؤسسة ستار كير وساموسيال انترناشيونال، بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وينشر تحيا مصر تفاصيل دعم مصر للطلاب قبل بداية العام الدراسي.

بنك الاسكندرية

نشر بنك الاسكندرية عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي وفي حضور  وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، يشارك بنك الإسكندرية مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية ومؤسسة ستار كير وساموسوسيال انترناشيونال واورا وكارفور لاستضافة ٦٠٠ طفل بلا مأوى من أكثر من ٦ دور رعاية من خلال احتفالية "عودة الأبطال للمدارس" وهي جزء من جهود الدمج الإجتماعي وتهيئ المناخ الإيجابي للأطفال".

وأضافت: "استمتعوا الأطفال بألعاب الملاهي في زد بارك ودوريات كرة القدم في حضور سيف زاهر، ميدو، وأحمد حسن، وأخيراً بعرض فني من المطرب حمادة هلال".

بداية العام الدراسي 2022-2023

قرر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد،  تأجيل العام الدراسي المقبل 2023، ليبدأ في الأول من أكتوبر 2022، حيث كان من المقرر أن يبدأ العام الدراسي في المدارس الرسمية والخاصة والحكومية يوم 24 سبتمبر 2022، وفقاً للخريطة الزمنية التي تم اعتمدها وإعلانها مسبقاً.

تابع موقع تحيا مصر علي