عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبده أبو عايشة: دعوة السيسي لمؤتمر اقتصادي خطوة هامة لتحفيز فرص الاستثمار في الوطن

النائب عبده ابو عايشة
النائب عبده ابو عايشة

ثمن النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، الدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي، لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية شهر سبتمبر الجاري. قائلا: إنها جاءت في وقتها تماما وتناسب التحديات المهولة التي يمر بها الاقتصاد الوطني وكافة الاقتصادات في العالم. بسبب تداعيات الحرب الروسية- الأوكرانية وغيرها.

النائب عبده أبو عايشة:  دعوة السيسي لمؤتمر اقتصادي خطوة هامة لتحفيز فرص الاستثمار في الوطن

ونوه أبو عايشة، في تصريحات له اليوم، بدعوة الرئيس إلى تنظيم مؤتمر اقتصادي لمناقشة الأوضاع والآراء الاقتصادية ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة المستثمرين ورجال الصناعة ورجال الاقتصاد أصحاب الآراء المعارضة.

تحيا مصر 
وقال عضو مجلس الشيوخ، إنه سيكون محطة هامة لتحديد أولويات المرحلة التي تمر بها مصر. كما يستعرض إنجازات الدولة الضخمة في شتى المجالات الاقتصادية، وما حققته سواء بزيادة الناتج المحلي أو بزيادة الصادرات للخارج وتعزيز قطاعي الزراعة والصناعة.

النائب عبده أبو عايشة:  دعوة السيسي لمؤتمر اقتصادي خطوة هامة لتحفيز فرص الاستثمار في الوطن

وأردف أبو عايشة، أن دعوة الرئيس السيسي، تؤكد على الرغبة على وضع حوافز اضافة للمستثمرين ورجال الصناعة والمصدرين حتى تصل الدولة للأرقام المستهدفة.

واختتم بأن مصر تعيش عصر من الإنجازات الحقيقية الغير مسبوقة، والتي تعتبر بوابة الدخول للجمهورية الجديدة في عصر السيسي. وهى الجمهورية التي تقوم على الشفافية والعدل والتنمية الشاملة، والاقتصاد القوى والتطلع للمستقبل بخطى واعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي