عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوز الخبرة في التجربة الدنماركية.. خالد شبل يدعم تعدد الزوجات: "خليها تولع"

خالد شبل التجربة
خالد شبل التجربة الدنماركية

أثار خالد شبل جدل على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن قضية تعدد الزوجات وكتب: طب ايه رأيكم بقى أن الراجل مش ملزم يتجوز ست واحدة بس، يلا خليها تولع.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل دعن خالد شبل لتعدد الزوجات

خالد شبل يدعم تعدد الزوجات

دعم الفنان خالد شبل المعروف بـ جوز الخبرة فى فيلم التجربة الدنماركية فكرة تعدد الزيجات، خاصة بعد الجدل الأخير حول عودة هشام ربيع لزوجته الأولى في موجود بوسي كزوجة ثانية.

خالد شبل عبر فيسبوك

ويذكر أن أثار خالد شبل الجدل مرة سابقة على  السوشيال ميديا بعد تصريحه الأخير عن سبب امتناعه عن عودته للتمثيل مرة أخرى حيث قال: "إسألوا المنتجين والمخرجين".

تصريحات سابقة لـ خالد شبل

وقد انتشرت سابقًا شائعات عن خالد شبل وصور عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بين الفنان خالد شبل الشهير بـ بهاء زوج الخبرة في فيلم التجربة الدنماركية، والفنان محمود حجازي وتحتوي على شائعات عن صلة قرابة بينهما، وقارن البعض بينهما بسبب الشبه الذي يجمعهما.

وتبين بعد ذلك أنه مجرد شبه بسبب أن إسم العائلتين مختلف تماماً، وبالصور التي يتداولها شبل على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، بعدما تغير شكله عن ما كان مسبقًا في التجربة الدنماركية.

آخر أعمال خالد شبل 

وكانت أخر أعمال خالد شبل، فيلم التجربة الدنماركية  مع الفنان عادل امام ويدور أحداث الفيلم بعد أن يصير (قدري المنياوي) وزيرًا للشباب والرياضة، وتزور مصر فتاة من الدنمارك من أجل التبادل الثقافي بين البلدين، تأتي (أنيتا) إلى مصر وتنزل في فيلا الوزير، يحاول أولاده التقرب منها بشدة كما يقع الوزير في غرامها مع انفتاحها وثقافتها المختلفة.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: علي إدريس، لمياء عادل، وﺗﺄﻟﻴﻒ: يوسف معاطي، وتكون طاقم العمل من: عادل إمام، نيكول سابا، مجدي كامل، خالد سرحان، تامر هجرس، أحمد التهامي، كما شارك فى فيلم “الكومى”، “أمير الظلام”، “المشخصاتى”.

فيلم التجربة الدنماركية 

وقد تحدثت نيكول سابا في لقاء سابق لها عن مشاركتها في التجربة الدنماركية، قائلة: تجربتي في فيلم التجربة الدنماركية حصرتني في أدوار الإغراء ورفضت حاجات كتير بسببها

وأضافت متحدثة عن تجربتها مع فيلم “التجربة الدنماركية”: “رعبتني وأضافتلي وخلتني اشوف اللي اتبسطلي واللي متبسطليش، والمخرج قالي قبل ما أصور ياما هتقعدي في البيت ياما تتعدي وتعرفي تختاري أعمالي”

واختتمت: “حاصرتني في أدوار الإغراء ورفضت أعمال كتير بسببه، وكنت عايزة أثبت لنفسي وليهم موهبتي، والحمد لله قدرت أعملها.”.

تابع موقع تحيا مصر علي