عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حماة الوطن يهنئ الفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيده الـ 70

تحيا مصر

قدم حزب حماة الوطن، اليوم، التهنئة للفلاح المصري بمناسبة الاحتفال عيده الـ 70.

 حزب حماة الوطن يهنئ الفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيده الـ 70

تحيا مصر 

وأكد الحزب، أن الدولة المصرية تدعم الفلاح وتقدم له تسهيلات عدة، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك في كافة المحاور التي تخص مجال الزراعة.

 حزب حماة الوطن يهنئ الفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيده الـ 70

يذكر أن الرئيس السيسي، قدم خالص التهنئة لفلاحي ومزارعي مصر بمناسبة عيد الفلاح الـ 70 الذي بالتزامن مع يوم التاسع من سبتمبر من كل عام.

ونشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الشخصية على فيسبوك، كلمة للرئيس السيسي وجهها لفلاحي مصر بمناسبة عيدهم الـ 70،مضيفا : «خالص تقديري واحترامى لفلاحي ومزارعي مصر فى كل ربوع الوطن في يوم عيدهم الذى استعادوا فيه كرامتهم وعزتهم .. لقد ظل الفلاح المصرى على مر الزمان يبذل الجهد والعرق وبأعلى صفات التفاني والاخلاص لتحقيق الامن الغذائى للدولة ».

وأضاف الرئيس: «ستظل توجيهاتي المستديمة للحكومة ببذل كل الجهود الممكنة لدعم الفلاح، وتوفير سبل الحياة الكريمة له ولاسرته والارتقاء بحياتهم المعيشية، وتعزيز دخلهم وزيادة أرباحهم، وتقديم حوافز مالية اضافية لتوريد انتاجهم من المحاصيل ..».

تجدر الاشارة إلى أن حزب ارادة جيل، قدم التهنئة  لجميع فلاحى مصر بمناسبة عيد الفلاح، مؤكدا ان جميع فلاحين مصر يستحقوا التحية والتقدير للدور الهام الذى يقومون به من اجل زيادة الرقعة الزراعية وزيادة المحاصيل الزراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتى وخاصة القمح الى جانب دورهم فى التكيف مع أساليب الزراعة الحديثة.

حيث اشاد النائب تيسير مطر بالاهتمام الكبير من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسى بالفلاحين وإطلاق مبادرة حياة كريمة لتشمل قرى وريف مصر كاكبر مشروع تنموى فى العالم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي