عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسام الخولى: لابد أن نتعامل مع الحوار الوطنى بنية صادقة

تحيا مصر

قال النائب حسام الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، إن الحوار الوطنى يتضمن تبادل الأفكار والآراء وكل رأى من الآراء يحمل الصواب والخطأ، مضيفا " أحنا داخلين نبنى بلد..وكلنا نيتنا سليمة".

تحيا مصر 

النائب حسام الخولى: لابد أن نتعامل مع الحوار الوطنى بنية صادقة.. والهدف الاول هو بناء الوطن 


وأكد النائب حسام الخولى، عبر مداخلة هاتفية فى "نشرة الاخبار" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، على أهمية تقبل الرأي والرأي الآخر ، مضيفا أن الهدف الاول والأخير هو بناء وطن.
وتابع حسام الخولى أننا لابد أن نتعامل مع الحوار الوطنى بنية صادقة وسليمة بعيدا عن الأهداف والمكاسب الشخصية والحزبية،  قائلًا "الفكرة بسيطة وسهلة طول ما النية سليمة".
 

وشدد النائب حسام الخولى على أن الدولة المصرية أصبحت دولة قوية وواقفة على ارض صلبة فى جميع المجالات سواء الاقتصادية او السياسية وغيرها من المجالات الأخرى، مؤكدا على أهمية الحوار الوطنى والمناقشات للوصول إلى أفضل الحلول والاقتراحات فى المحاور الثلاثة للحوار سواء السياسية او الاقتصادية او الاجتماعية

لجنة العفو الرئاسى تتقدم بجزيل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى 

جدير بالذكر أن أعضاء لجنة العفو الرئاسى كانوا قد تقدموا بجزيل الشكر والتقدير للرئيس عبر الفتاح السيسى على دعمه المتواصل والمستمر من أجل إنهاء ملف المحبوسين.

وتقدمت اعضاء اللجنة بتوجيه الشكر أيضًا للنائب العام على استجابته الكريمة، متوجهة بكل الشكر والتقدير لوزارة الداخلية لما تبذله من جهود كبيرة وضخمة للتنسيق فى خروج المفرج عنهم.

ومن جانبه كان قد أعلن كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسى، عن اخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطًا.

تابع موقع تحيا مصر علي