عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي يهنئ الهلال السعودي بعد فوزهم على الزمالك: “مبروك”

نبيل الخلفاوي
نبيل الخلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة تهنئة للهلال السعودي، بعد فوزه على نادي الزمالك في مباراة اليوم، وذلك عبر تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة نبيل الخلفاوي للهلال السعودي 

نبيل الخلفاوي يهنئ الهلال السعودي

وكتب الخلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: انتهت المباراة بالتعادل بفضل استبسال دفاع الزمالك والتألق المعتاد لعواد.

نبيل الخلفاوي عبر تويتر

وتابع: أعطت ركلات الترجيح الفوز للهلال.. وهو يستحقه بلا شك.. كانت له السيطرة وكان الأكثر خطورة وكان الفارق لصالحه تنظيميا ومهاريا وبدنيا.. مبروك للزعيم.

نبيل الحلفاوي قبل بداية مباراة الزمالك والهلال 

وكتب نبيل الحلفاوي على تويتر قبل بداية المباراة: الهلال فرقة تقيلة فعلًا.. لكن تحسب للزمالك الروح القتالية التي تعوض الفارق والماتش غير مناسب لشيكابالا.

وتابع: عواد نجم الشوط الأول في فريق الزمالك.. أظن أن فيريرا سيسعى للوصول بالمباراة لركلات الترجيح.

تعليق نبيل الحلفاوي على نهاية مشوار سواريش

وقد علق الفنان نبيل الحلفاوي في 30 أغسطس الماضي، على على نهاية مشوار مدرب النادي الأهلي ريكاردو سواريش بعد فوزه فيها على سيراميكا كليوباترا.

وغرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:"ختام جيد للشباب مع اكتسابهم للثقة بعد التسجيل. ووداع لائق لسواريش بفضل توفيق الشباب. وربما ختام جيد لميكيسوني الذي أظنه أفضل مما حكمت به الكيمياء مع الأهلي. كل موسم وأنتم طيبين".

تعليق نبيل الحلفاوي على المثلية الجنسية

رد الفنان نبيل الحلفاوي على سؤال متابع عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، جاء في السؤال: «يا قبطان هو غلط في مجتمعاتنا الشرقية عدم تقبل المثلية الجنسية ؟»، ليرد الفنان قائلًا: «لأ مش غلط، لأنها شذوذ عن الفطرة، مع استثناء المولود بعيب خلقي مستند لتقرير طبي يستدعي جراحة تحويل لأنثى».

وجاء سؤال المتابع تزامنًا مع أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي أحدث جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس.

وفيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي