عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد الشهامه.. مصرع شخص صدمته سيارة بعد إنقاذ أسرة من حريق بسيارتهم بالدقهلية

شاب أنقذ أسرة من
شاب أنقذ أسرة من الموت ومات

لقى شخص مصرعه صدمته سيارة مسرعه على طريق جمصه عقب قيامه بإنقاذ عائلة احترقت سيارة كانوا يستقلونها  حيث تمكن من إخراجهم واطفاء السياره إلا أن سيارة مسرعه صدمته أثناء عبوره الطريق.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير امن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالي بمصرع شخص صدمته سيارة أثناء إنقاذه عائلة اشتعلت سياره كانوا يستقلونها على طريق جمصة.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان الواقعة تبين مصرع "عادل محمد عبد الجواد خضير"، 41 عاما، مقيم بقرية كفر الاطرش التابعه لمركز شربين، عقب تدخله لإنقاذ عائلة من داخل سيارتهم التي اشتعلت بها النيران حيث قام بالذهاب مسرعا إليهم مستخدما طفايات الحريق لاطفاء النيران وانقاذهم.

شهود العيان

وأكد شهود عيان أنه أوقف عدد من السيارات على الطريق ليحصل منهم على طفايات الحريق لاطفاء النيران حيث تمكن من إنقاذهم وإخراجهم من السياره إلا أنه أثناء عبوره الطريق صدمته سيارة مسرعه ليتوفى فى الحال .
وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى جمصه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ربة منزل تنهى حياتها شنقا بشباك منزلها بالدقهلية

وعلى جانب أخر أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها عن طريق شنق نفسها في شباك منزلها بقرية الدراكسة التابعه لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وذلك بسبب خلافات أسرية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بقيام ربة منزل بالانتحار داخل منزلها شنقًا بشباك بقرية الدراكسة التابعه للمركز. 

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنها تدعي «ايمان عادل ابراهيم حسن» 29 عام، وزوجها يدعى «محمد اسعد الحديدي» مقيم بالسعودية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزي تحت تصرف النيابة وجاري عمل المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابه العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها وأسباب حدوثها.

تابع موقع تحيا مصر علي