عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. السويسرى مارسيل كولريصل إلي القاهرة لتولى تدريب النادي الأهلي

 السويسرى مارسيل
السويسرى مارسيل كولر

يصل، اليوم السبت، السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادى الأهلى إلى القاهرة لتولى مهمة تدريب المارد الأحمر، برفقة خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وقد أعلن النادي الأهلي عن إقامة مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام، وكان النادي قد تعاقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين قادمين ومعه ثلاثة معاونين، مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

السيرة الذاتية لـ كولر

ويملك كولر سيرة ذاتية قوية، وهو ما كان يبحث عنه النادي خلال الفترة الماضية أثناء بحثه عن مدرب قوي قادر على تحقيق طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة.

بدأ كولر مسيرته التدريبية في عام 1999 مع نادي إف سي جالن السويسري، وبعد عام واحد من قيادته للفريق، حقق معهم الدوري السويسري لأول مرة منذ 100 عام.

وفي عام 2002، عاد السويسري لقيادة فريقه المفضل جروسهوبرز، والذي أمضى فيه فترة كبيرة بين جدرانه ولكن كلاعب، ثم عمل تحت قيادة المدرب السويسري كريستان جروس مدرب الزمالك السابق، وحصد معهم ثاني الألقاب خلال مسيرته بتتويجه بلقب الدوري السويسري، لكنه فشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليستقيل من تدريب الفريق في عام 2003.

رحيل سواريش

الجدير بالذكر أن وجة وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، الأربعاء الماضي، الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات  حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي