عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق يستعد ليفربول لمواجهة فريق ولفرهامبتون فى الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، اليوم السبت القادم الموافق 10 سبتمبر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق ليفربول أمام نظيره ولفرهامبتون عبر قنوات بي إن سبورت.

وبعد مواجهة ولفرهامبتون، يستعد ليفربول لخوض الجولة الثانية أمام أياكس أمستردام الهولندي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 سبتمبر فى تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب أنفيلد.

نتيجة مباراة ليفربول أمام نابولي 

 تلقي فريق ليفربول خسارة قاسية أمام نظيره نابولي بنتيجة 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

فيما و جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي ه أحرزهدفين، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينا أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49. 

رقم مميز لـ صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري في البريميرليج، إلا أنه لديه رقم مميز هذا الموسم، فهو أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة حتى الآن، ويتفوق على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين معه في نفس المسابقة.

وصنع صلاح، 24 فرصة لـ زملائه في الفريق، ويتفوق بهذا الرقم على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي صنع بدوره 21 فرصة.

تابع موقع تحيا مصر علي