عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يمحو أحزان الخسارة أمام الهلال بأداء مناسك العمرة

الزمالك
الزمالك

قررت بعثة نادي الزمالك بقيادة أحمد مرتضى منصور، أداء مناسك العمرة في السعودية، على أن تتجه بعدها مباشرة إلى القاهرة للحصول على فترة راحة وبعدها يتم التحضير لمباراة إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

بعثة الزمالك تؤدي مناسك العمرة

وتتجه بعثة الفريق الأبيض المتواجدة في قطر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، لمحو أحزان الفريق الذي تعرض لهزيمة بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي بنتيجة 4/1، وجاء وصيفا في مباراة كأس سوبر لوسيل 2022.

ومن المقرر عودة الفريق عقب أداء مناسك العمرة للحصول على فترة راحة سلبية، ومن بعدها يبدأ الجهاز الفني في التحضير لمباراة إيليكت التشادي في ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك والهلال السعودي

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بكأس سوبر لوسيل على حساب نادي الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح 4/1، في المباراة التي احتضنها استاد لوسيل أحد الاستادات المخصصة لاستضافة نهائي كأس العالم قطر 2022.

ترتيب ركلات الترجيح

وجاء ترتيب اللاعبين في تسديد ركلات الترجيح على النحو التالي:

_ سجل إيجالو الركلة الأولى لـ الهلال السعودي.

_ أضاع زيزو الركلة الثانية.

_ سالم الدوسري أضاف الركلة الثانية.

_ محمد  أشرف روقا أضاف الركلة الثانية لـ الزمالك.

_ نوفيتو أضاف الركلة الثالثة لـ الهلال السعودي.

_ أضاع محمود حمدي الونش الركلة الثالثة لـ الزمالك.

وافتتح التسجيل لـ فريق الهلال السعودي اللاعب المالي إيجالو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من زميله كويلار، ووضعها اللاعب “تشيب” في مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

عاد الزمالك في تعديل النتيجة عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33 من نفس الشوط، بعد هجمة مرتدة قادها التونسي سيف الدين الجزيري، الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف، ووجدها زيزو في طريقه وسجل هدف التعادل.

تابع موقع تحيا مصر علي