عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يدخل فريق ليفربول لمواجهة فريق ولفرهامبتون فى الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، اليوم السبت القادم الموافق 10 سبتمبر 2022

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون

في حراسة المرمي: أليسو.

في خط الدفاع: كوستاس تسيميكاس - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - ترنت ألكساندر آرنولد

في خط الوسط: فابيو كارفاليو - أرتور ميلو – تياجو.

في خط الهجوم: لويس دياز - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام فريق ولفرهامبتون عبر قنوات بي إن سبورت.

ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي رصيده تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة.

أما وولفرهامبتون فيدخل المباراة وهو في وضعية معقدة للغاية، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز واحد فقط منذ بداية الموسم، كان في الجولة الماضية على حساب ساوثامبتون بهدف دون رد.

نتيجة مباراة ليفربول أمام نابولي 

 تلقي فريق ليفربول خسارة قاسية أمام نظيره نابولي بنتيجة 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

فيما و جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي ه أحرزهدفين، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينا أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49. 

رقم مميز لـ صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري في البريميرليج، إلا أنه لديه رقم مميز هذا الموسم، فهو أكثر لاعب صناعة للفرص في البطولة حتى الآن، ويتفوق على عدد كبير من اللاعبين المتواجدين معه في نفس المسابقة.

وصنع صلاح، 24 فرصة لـ زملائه في الفريق، ويتفوق بهذا الرقم على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي صنع بدوره 21 فرصة.

تابع موقع تحيا مصر علي