عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر صور المصابين نتيجة حريق منزل بالغربية

أحد مصابي الحريق
أحد مصابي الحريق

حصل موقع  «تحيا مصر» على صور الأسرة التى أصيبت نتيجة أندلاع حريق هائل فى أحد المنازل والذى أسفر عن إصابة ٦ أشخاص بقرية بشبيش التابعة لمركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر

كانت قد شهدت قرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، إندلاع حريق مروع فى أحد المنازل نتج عنه أصابة ٦ أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بحروق فى مختلف أنحاء الجسد.

تفاصيل الواقعة 

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة بحريق فى منزل بقرية بشبيش تسبب فى إصابة ٦ أشخاص.

قوات الحماية المدنية

و دفعت على الفور قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء إلى موقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران فيما أسفر الحريق عن إصابة ٦ أشخاص جميعهم من أسرة واحدة بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد وهم الأب “محمد .س” وزوجته"منال.ح" وأبنائهم “ريتاج وجودى وريتال” وشقيق الزوجة "محمد.ح". 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية الحريق نشب جراء اندلاع النيران من البوتاجاز أثناء إعداد وجبة طعام فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفيات المحلة وزفتي العام. 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات لكشف ملابساتها وأسباب حدوثها.

ضبط الف لتر مواد بترولية قبل بيعها وتحرير26محضراً لمخالفات تموينية ببني سويف

وعلى جانب أخر شدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق، والتصدي لكافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والعمل المستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة والكهرباء وتحسين البيئة العامة، ومتابعة مستوى الأداء.

ونتج عن الحملات تحرير 26 محضراً بالمحلات العامة والجزارة والمخابز البلدية، وقد تنوعت بين 6محاضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، و8 محاضر لجزارين لقيامهم بالذبح خارج المجزر الحكومي، ومحضرين لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية، و6 محاضر لعدم وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين بمجال الأغذية من الأمراض المعدية، و3 محاضر لعدم وجود سجل تجاري، ومحضرا لعدم الإعلان عن سياسة الاستبدال والاسترجاع، وذلك خلال الحملات الرقابية التي نفذتها إدارة تموين الواسطى بالتعاون مع الطب البيطري، تحت إشراف الوحدة المحلية، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات.

تابع موقع تحيا مصر علي