عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابتداءً من الإثنين.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" وقناة العرض

بوستر مسلسل طير بينا
بوستر مسلسل "طير بينا يا قلبي"

أعلن المنتج أحمد عبد العاطي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" الذي من المنتظر طرحه في الأيام المقبلة على شاشة تلفزيون قناة "أون" من بطولة الفنانة ريم مصطفى.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" وقناة العرض

حيث نشر المنتج أحمد عبد العاطي مواعيد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  من خلال خاصية "إستوري"، وجاءت المواعيد كالآتي: يبدأ عرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة "أون" ابتداءً من يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن ناحية أخرى يعرض المسلسل على شاشة تلفزيون قناة "أون دراما" في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مسلسل "طير بينا يا قلبي"

ويعتبر مسلسل "طير بينا يا قلبي" أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى في عالم الدراما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قصص مرتبطة بإحدى المدارس، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، ومن إخراج عصام نصار.

ريهام حجاج تهنئ أحمد عبد العاطي بمسلسل "طير بينا يا قلبي"

ومن جانبه، حرصت الفنانة ريهام حجاج على تهنئة المنتج أحمد عبد العاطي بمسلسل "طير بينا يا قلبي"، حيث كتبت ريهام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أخويا وعشرة عمري المنتج الشاطر المحترم أحمد عبدالعاطي والمخرج الموهوب إللي حايكسر الدنيا عشرة العمر عصام نصار مليون مبروك مسلسلكم الجديد".

أخر أعمال أحمد عبد العاطي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المنتج أحمد عبد العاطي مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الذي تم طرحه يوم 27 من شهر نوفمبر الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير المصري، محمد مرزبان، كارولين عزمي، لؤي عمران، رحمة حسن، إسراء رخا، تامر سعد، محمد لطفي شاهين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ورامي رزق الله.

تابع موقع تحيا مصر علي