عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يؤجل طرح كليبه الجديد "دوشة" حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل طرح كليبه الجديد "دوشة" والذي كان المنتظر طرحه خلال الفترة الحالية، وذلك حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، التي توفت أول أمس الخميس الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تأجيل طرح كليب محمد رمضان الجديد "دوشة"

حيث نشر النجم محمد رمضان صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "تأجيل كليب دوشة ثلاثة أيام حدادًا على الملكة إليزابيث".

وجاءت التعليقات من الجمهور على منشور محمد رمضان متنوعة ما بين الهجوم والسخرية والتأييد، كالآتي: "الملوك بتعمل خاطر لبعض"، "لا يا شيخ"، "أخويا العالمي"، "مش عايزين تأجيل"، "مالك ومال إنجلترا يا فنان"، "أصيل من يومك"، "هو أنت حفيدها في الرضاعة ولا ايه"، "ما أجملك يا رمضان"، "أصيل والله"، “طب احنا مالنا بيهم”.

تأجيل طرح كليب "دوشة" سابقًا

ويذكر أن النجم محمد رمضان قد أعلن تأجيل طرح الكليب في مرة سابقة يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري، حيث نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقال فيه: "سبب تأجيل دوشة أننا كنا هننزلها اغنية ولكن جاتلنا فكرة أننا نصورها، وانا في طريقي لتصويرها".

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنية "متغاظين" التي طرحها ردًا على حملة الهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واتهامه بالشذوذ الجنسي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" يوم 20 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان الباور العالي "موزا وتايسون"، وتقول كلماتها: “خد متخافش أنا لما بحضر أخض تضربني بصوت بحي نرد إزاي قطط في أسود بتعض هلعبها لوب .. لو راجل صد أنا في التواضع مقولكشي جاي أخطف انظاركوا وأمشي عن نفسي ليه متكلمشي أنا عارف أن انتوا .. متغاظين .. أوي أوي .. متغاظين .. أوي .. أوي أنا عارف إن إنتوا .. متغاظين أوي .. طب تعرف تعمل كدة .. كدة .. كدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي