عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للتنمر بسبب صورتها الأخيرة.. هكذا دعم حسن الرداد ميرفت أمين

ميرفت أمين وحسن الرداد
ميرفت أمين وحسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد على دعم الفنانة ميرفت أمين على طريقته الخاصة، وذلك بعد تعرضها للتنمر والسخرية بسبب صورتها الأخيرة، التي التقطتها أحد المصوريين في عزاء المخرج علي عبد الخالق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم حسن الرداد لـ ميرفت أمين

حسن الرداد يدعم ميرفت أمين

وشارك حسن الرداد صورة تجمعه بالفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها: “القمر وأنا”.

القصة الكاملة للتنمر على ميرفت أمين

وكانت قد تعرضت الفنانة ميرفت أمين للتنمر والسخرية في الأيام الماضية، بعد أن تداول الجمهور ورواد السوشيال ميديا صورة لها بدون مكياج، بد على وجهها علامات كبر السن، وظهرت بشكل مختلف تماما عما تظهر به الفنانة دائما في شاشات التليفزيون وعبر السوشيال ميديا.

وانزع عدد من النجوم ورواد السوشيال ميديا من هذا الأمر، وخرجوا ليدافعو عن الفنانة بطرق مختلفة، منهم من أعطى درسا لهؤلاء المتنمرين، ومنهم من دعم الفنانة ميرفيت أمين بالإشادات في جمالها وتألقها الدائم.

ميرفت أمين ترد على تعرضها للتنمر

وعلقت الفنانة ميرفت امين على هذا الأمر، قائلا: من 10 أيام قالوا أثر وعكة صحية توفت إلى رحمة الله ميرفت أمين، وبعديها انتشرت أخبار بزواجي، والموت والجواز مش بيستخبوا دول حاجتين متقدرش تخفيهم، وأنا مش عارفة هما صايدني ليه طول الوقت، وبعدين يتكلموا على عزا ويقولوا شكلها مهموم وشكلها كبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أن أنا أروح بمكياج كامل ولا مطلوب مني أروح ازاي، أول شائعة بتاعت الوفاة هما مش بيقدروا ان فيه ناس أنا متواصلة معاهم على طول أو لأي أسباب أنا مش بكلمهم أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي.. لما بيوصلهم حاجة زي كدا الناس بتتخض، أنا اتعودت على كدا ومبقتش بتفرق معايا أوي بس اللي حواليا بيتضايقوا”.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال ميرفت أمين مشاركتها في فيلم "أعز الولد" التي شاركة به بجانب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح.

تابع موقع تحيا مصر علي