عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن انفصال علي ربيع عن زوجته الثانية.. والفنان يتجاهل الرد

علي ربيع وزوجته
علي ربيع وزوجته

نتشرت في الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية بسبب نشوب خلافات شخصية بينهم في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عام واحد من الارتباط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انفصال علي ربيع عن زوجته

انفصال علي ربيع عن زوجته

ولم يعلن الفنان الكوميدي علي ربيع حتى الآن انفصاله رسميا، فضلا عن عدم خروجه لينفي أو يؤكد تلك الأنباء، وتجاهل الرد تمام مشاركا صوره مع اصدقائه في الوسط الفني للاحتفال بأعماله الفنية المختلفة.

علي ربيع وزواجه للمرة الثانية

وكان قد أعلن علي ربيع زواجه للمرة الثانية في يوم الأحد الموافق 8 من شهر أغسطس، بشكل مفاجيء من أحد الفتايات من خارج الوسط الفني، ما جعل العديد يتسأل حول زوجته الأولى ندى محمود والدة ابنته الوحيدة مليكة ومتى ولماذا انفصل، خاصة أنه لم يعلن من قبل عن اي شيء يخص حياته الشخصية.

واحتفل  علي ربيع، بزفافه على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني، والتي تُدعى سلسبيل قنديل، وذلك في سرية  تامة، بحضور عددًا من أصدقاءه المقربين نجوم مسرح مصر، ونجم المصارعة كرم جابر، وحرص الفنان علي ربيع، على عدم نشر شيء حول زفافه، وذلك مراعاة لشعور صديقته الفنانة دنيا سمير غانم، بسبب وفاة والدتها.

اخر أعمال علي ربيع

ويذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع مشاركته في فيلم زومبي إلى جانب كلا من النجوم حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بهاجر أحمد عاطفيًا، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع لأنه يعمل مطرب مهرجانات، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي