عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز للشامتين في بوسي بعد عودة زوجها لزوجته الاولى: هي راضية انتو مالكم

ياسمين عز
ياسمين عز

انفعلت الإعلامية ياسمين عز في الساعات القليلة الماضية، على الجدل والشماتة التي بدأ يعرب عنها الجمهور ضد المطربة بوسي، وذلك بعدما أعلنت زوجة هشام ربيع الاولى، والذي يعد زوج بوسي، عودتها له بعد 100 يوم فقط من زواجه من بوسي، وبدأ الجمهور يربط ذلك بأنه عقاب بسبب عدم حضورها جنازة والدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ياسمين عز للشامتين في عودة زوج بوسي لزوجتها الاولى

ياسمين عز للشامتين في بوسي: انتو مالكم

وقالت ياسمين عز خلال برنامجها كلام الناس المذاع عبر قناة mbc مصر: بوسي تعرضت لشماتة غير مبررة بعد الإعلان عن عودة زوجها إلى زوجته الأولى، وكأن لقب الزوجة الثانية ده لقب مبتذل.

وتابعت ياسمين عز حديثها، فقالت: إنتو مالكم يا جماعة، ليه تتدخلوا في اللي مالكوش فيه، طالما هي راضية ومبسوطة سيبوها في حالها، وادعوا لها ربنا يسعدها ويسعد الجميع، ليه واخدين لقب زوجة ثانية شتيمة أو وصمة عار الراجل من حقه يتجوز 4 وربنا سامحله بده ولا عشان دي بوسي والأضواء عليها كتير.

زوج بوسي وزوجته الاولى

وكانت قد أعلنت منة محمد، زوجة مصفف الشعر الشهير هشام رببع، عودتها له رغم زواجه من بوسي، وذلك منء ايام قليله من خلال نشرها صورة برفقته وبجانبهم المأذون، وسرعان ما تداول الجمهور أبناء بانفصاله عن المطربة بوسي، خاصة بعدما اكتشفوا أن الفنانة ألغت متابعته من موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لكن خرجت بوسي ونفت كل تلك الأنباء من خلال مجموعة صور لها في أحضان زوجها هشام ربيع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما يدل على أن الثنائي لازال مع بعضهم البعض رغم عودته لـ زوجته الأولى منة محمد.

وعلق زوج بوسي على هذا الجدل، فقال: أنا متجوزتش على بوسي، انا رجعت لام ولادي اللي عايشة معايا بقالها 15 سنة ودي حاجة متعبنيش ولا تعيب لحد وبوسي تفهمت المووضع جدا.

اخر أعمال المطربة بوسي

من ناحية اخرى، كانت آخر أعمال المطربة بوسي أغنية "أبيع الدنيا" التي تم طرحها يوم 23 من شهر سبتمبر لعام 2021 عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 9 مليون مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ومكس وماستر هاني محروس، وتقول كلماتها: “انا ابيع الدنيا .. عشانك أنت يا روحي ف ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت م الدنيا تكفي .. حضنك بس اللي يدفي مطمنة و انت ف صفي بايعاهم بايعة .. من غيرك ضايعة ينادوني .. اقول مش جاية و معاك ف الراحة و ف الجاية و ف اي حوار تالقيني جاية رمياهم رامية شوف نارهم حاميه يشوفوني.. يقولولي حلوه و عيونك انت الحلوه من غيرك والله ما تسوى”.

تابع موقع تحيا مصر علي