عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوة مباركة.. سعد المجرد يعلن زواجه من صديقته غيثة العلاكي

سعد المجرد وزوجته
سعد المجرد وزوجته غيثة

أعلن الفنان المغربي سعد المجرد عن زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم إعلان سعد المجرد عن زواجه من صديقته المقربة غيثة

زواج سعد المجرد 

وكتب سعد المجرد عبر حسابه الرسمي بانستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير.

سعد المجرد عبر انستجرام 

وعلى الفور قدم العديد من نجوم الفن له التهنئة، منها الفنانة نبيلة عبيد والفنانة زينة والفنانة فيفي عبده وغيرهم. 

سعد المجرد وإليسا 

وقد حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة الفنان المغربي سعد المجرد بأغنيته الجديدة "الحلق"، وتمنت إليسا له كل النجاحات والخير، مشيرة إلى أنه استثنائي بأخلاقه وزمالته.

حيث نشرت إليسا تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت فيها: "‏ألف مبروك حبيبي الأغنية الجديدة والعمل الحلو متل العادة، أنت استثنائي بأخلاقك وزمالتك وبتمنالك كل نجاح وكل خير".

أغنية سعد المجرد الجديدة "الحلق"

ويذكر أن الفنان سعد المجرد قد طرح يوم الخميس الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري أغنية جديدة له بعنوان "الحلق" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 416 ألف مشاهدة.

وتعد الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتقول كلماتها: “الحلق اللى عامِل قلق أُعذوروا قلبى لو إتسرق ب أحلف وب قول ع الملأ اللى يسيبها ده غلطان دى عليها لفة سلسله والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترىّ أصل اللى إشترى كسبان ب الورد ده متعطرة لاء مرسومة بالمسطرة والخطوة دى متمختره تمشى بتعملى قلبان الشعر عامل مُنحنىّ ع الخصر نازل ما إتنا أنا شُفت كده ومُت أنا أنا كده ب أوصف منيكان ده عليكى لفة سلسلة والروج عامل مُشكلة يعنى يابخت اللى إشترى أصل اللى إشترى ّ كسبان”.

تابع موقع تحيا مصر علي