عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الراقصة ليندا صاحبة كليب "ضارب عليوي" لمصطفى شوقي تعلن اعتزالها

ليندا ومصطفى شوقي
ليندا ومصطفى شوقي

خرجت الراقصة ليندا صاحبة المشاهد المثيرة للجدل في فيديو كليب أغنية “ضارب عليوي” للمطرب الشهير مصطفى شوقي، لتكشف عن سر غيابها عن الساحة الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سر غياب الراقصة ليندا عن الساحة الفنية

الراقصة ليندا تعلن اعتزالها

كتبت الراقصة ليندا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، معلنة اعتزالها بشكل رسمي: “تنويه.. جمهور ومتابعيني المحترمين، بالرغم من سعادتي بمحبكتم لي وهو نفس إحساسي تجاهكم، وجب التنويه أنني تركت المجال الفني منذ عامين، وأعمل حاليا في عمل خاص بي، لذا أردت أن أخبركم بذلك”.

الراقصة ليندا وأزمة فيديو كليب ضارب عليوي

وكان قد ذاع صيت الراقصة ليندا بعد انتشار أزمة فيديو كليب الخاص بها خلال أغنية ضارب عليوي للفنان مصطفى شوقي، والذي طرحه منذ عامين، وظهرت الراقصة ليندا بحركات مثيرة، وغير لائقة عرضها للهجوم، لذا قام المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام ضدها، ما دفع المنتج نصر محروس لطرح فيديو كليب أغنية ضارب عليوي بعد حذف مشاهد الراقصة ليندا ومنذ ذلك الوقت توقف ظهور ليندا عن الساحة الفنية.

رد الراقصة ليندا على حذف مشاهدها من كليب ضارب عليوي

ورد ليندا على ذلك الأمر من خلال ستوري نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قالت فيها: "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامهم في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي، وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب، ورغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".

وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقة المنتج والمخرج نصر محروس، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث، مشيرة إلى أنها تك استغلالها لنجاح الكليب ليس إلا.

تابع موقع تحيا مصر علي