عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطل فيلم الأباء الصغار.. دريد لحام يعترف بخيانة زوجته: “كنت اتذكرها وقتها”

دريد لحام
دريد لحام

تحدث الفنان دريد لحام عن نزوة سابقة له، في فترة الشباب، وذلك خلال لقائه بإحدى البرامج على قناة الجديد.

تصريحات دريد لحام بقناة الجديد

دريد لحام يخون زوجته

وقال دريد لحام خلال لقائه: الرجل مهما كبر في العمر فهو يحتاج الي يد تعطف عليه وتكون حنونة مثل الام وأحب زوجتي للغاية.. اعترفت لها انني كنت في نزوة وغلطان في احدي المرات وأثناء النزوة كنت اتذكرها.

ودريد لحام هو ممثل كوميدي ودرامي سوري من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، عرف بالبداية بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية “غوار الطوشة” الكوميدية، التي قام بدورها في معظم أعماله الفنية.

حياة دريد لحام

ولد دريد لحام في 9 فبراير 1934 لأب سوري وأم لبنانية من بلدة مشغرة في قضاء البقاع الغربي، متزوج من السيدة هالة بيطار وله ثلاثة أبناء وسبعة أحفاد.

دريد لحام وحنان ترك 

يذكر أن تعاون دريد لحام مع حنان ترك عام 2006 في فيلم سوري بالاشتراك مع سلمى المصري ومن إخراج دريد لحام، قصة وسيناريو وحوار دريد لحام أيضًا.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال “نورا، جابر، معن، غزل” الذين يحاولون تحقيق حلم والدتهم المتوفاة في أن يكمل والدهم “ودود” دراسته في الحقوق، لتحسين أوضاعه المادية ومكانته الاجتماعية. ويعمل أولاده في أعمال مختلفة إلى ينجحوا في تدبير جزء كبير من المصروفات الدراسية حيث يعمل الأبن الأكبر في مسح السيارات في إحدى محطات البنزين ويعمل الأبن الأصغر في بيع الورد وتعمل البنتان في تفريط البازلاء لجارهم صاحب الدكان ويتعرف الأطفال على الباحثة “أمل” التي تستأجر غرفة في بيتهم والتي بعد ذلك يظنون ان والدهم يحبها وتدور أحداث الفيلم.

قصص حنان ترك 

وقد واجهت الفنانة حنان ترك شائعات العودة للفن وخلع الحجاب أكثر من مرة، وآخرها بعد نشر الفنانة منة شلبي صورتها جمعتها بالأولى وكانت من دون حجاب ولكنها صورة قديمة.

اعتقد البعض عدم تعبير حنان ترك عن غضبها واستيائها من نشر صورة لها بدون حجاب، هو تمهيد لقرار عودتها للفن مرة أخرى لكنها نفت ذلك بعدة طرق مختلفة كما تلتزم الصمت.

تابع موقع تحيا مصر علي