عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صديقته المقربة وصاحبة الفضل في خروجه من قضايا تعديه على الفتيات".. معلومات عن زوجة سعد لمجرد

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

فاجئ الفنان سعد لمجرد الجمهور في مساء أمس السبت بنبأ زواجه من سيدة الأعمال غيثة العلاكي، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التفرير معلومات عن زوجة سعد لمجدر بعد إعلانه الزواج بشكل مفاجئ

زواج سعد لمجدر من غيثة العلاكي

وجاء في منشور سعد لمجرد الذي كتبه عبر موقع انستجرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وبقوله عز وجل أطل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالح وإنه على كل شيء قدير".

سعد لمجرد وغيثة العلاكي

من هي زوجة سعد لمجرد

وزوجة سعد لمجرد ليست بالغريبة على الوسط الفني رغم أنها ليست منه، فكانت دائما تظهر رفقته في عدد من الأماكن ويتم التقاط صور لهما معا منذ عام 2014، الأمر الذي جعل الجمهور بوجود علاقة بينهم، لكنه خرج في ذلك الوقت وقال أنها صديقته المقربة ويعتبرها فردا من أفراد عائلته.

غيثة العلاكي تساند سعد لمجرد في قضايا الإغتصاب

وفي عام 2018، ذاع صيتها بشكل أكبر، بعدما ظهرت داخل المحكمة مع سعد لمجرد بعد أن اتهم في قضيةالإغتصاب في باريس، وأشار سعد لمجرد أنذاك بأنه لجأ إليها قبل أهله لأنها على علم بتلك الأمور وذات خبرة واسعة ويمكنها مساندته في تلك المحنة، وظلت غيثة في ذلك الوقت معه حتى النهاية.

سعد لمجرد وزوجته

وتعد غيثة العلاكي، سيدة أعمال مراكشية تعيش في كندة، لديه العديد من الفنادق الخاصة  في حي كيليز، بمراكش، ولد في عائلة ثرية وعريقة، وتعرف دائما بتقربها لسعد لمجرد، رغم أنه كان متزوج من قبل  من سيدة تدعي يمين في عام 2007، ظهرت معه في بداية تقديمه لـ برنامج ستار أكدمي.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطرب سعد لمجرد أغنية بعنوان “الحلق اللي عامل قلق”، وذلك منذ أيام عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي ظهر به مقطع من فيلم الراقصة والسياسي للفنانة نبيلة عبيد.

تابع موقع تحيا مصر علي