عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14سبتمبر.. بداية عرض مسرحية جامعة المشاغبين لـ بيومي فؤاد

جامعة المشاغبين
جامعة المشاغبين

روج الفنان بيومى فؤاد لعرض مسرحيته الجديدة التي جاءت بعنوان “جامعة المشاغبين” والتي من المقرر طرحها في يوم 14 سبمتبر، على مسرح  محمد العلي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية جامعة المشاغبين فى ذلك التقرير

مسرحية جامعة المشاغبين

ونشر الفنان بيومى فؤاد على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،صورة تجمعه بإبطال مسرحيته الجديدة جامعة المشاغبين وكتب معلقًا :" بسم الله توكلنا على الله.. مسرحية جامعة المشاغبين..14/9 على مسرح  محمد العلى"، ونالت الصورة على إعجاب متابعيه ومن الوسط الفنى بتعليقات مبرووك، ناجح ساحق، الكوميديا وغيرها من التعليقات.

أبطال جامعة المشاغبين

ويشارك في بطولة مسرحية جامعة المشاغبين، كلا من النجوم بيومي فؤاد، شيماء سيف، حمدي الميرغني، أوس أوس، إيمان السيد، سليمان عيد، مصطفى البنا ومن إخراج محمد أوتاكا، وتدور أحداث المسرحية، في إطار كوميدي حول العلاقة بين طلاب الجامعة وأساتذتهم .

وجدير بالذكر ،أن بعد الإعلان عن اسم مسرحية جامعة المشاغبين تذكر الجمهور مسرحية "مدرسة المشاغبين، التى حققت نجاحاً كبيراً جماهيرياً للفنان الكبير عادل امام، سعيد صالح، يونس شلبى، أحمد زكى، سهير البابلي، حسن مصطفى.

أعمال ينتظرها الفنان بيومى فؤاد

من ناحية أخرى، كان قد شارك الفنان بيومى فؤاد على تقديم الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" الذى يشاركه فى البطولة الفنان سيد رجب ، كريم عفيفى ومجموعة كبيرة من النجوم، بعد نجاح الجزء الاول من المسلسل الذي  دارت أجداثه حول حيٌ مصري شعبي خلال شهر رمضان الكريم، وما يعاني منه سُكان ذلك الحي من أزمات وصِعاب عديدة، منها المادي ومنها الأسري، حيثُ يُسلط المسلسل الضوء عامًة على المشاكل المادية التي يعاني الشعب المصري، وذلك عبر عدم مقدرة الأب “الفنان سيد رجب” من تجهيز وشراء مستلزمات الزفاف الخاص بابنته الكُبرى “ريهام عبد الغفور.

آخر أعمال الفنان بيومى فؤاد فيلم"تسليم أهالي "

و كانت أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد مشاركته في فيلم “تسليم أهالي”، إلى جانب كلا من دنيا سمير غانم،  هشام ماجد، والراحلة دلال عبدالعزيز، في آخر ظهور لها، والفنان عمرو وهبة، والفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداث العمل زوجين، يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وخاض بطولته كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي