عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بربع مليون جنيه.. فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم يعتلي عرش شباك التذاكر

تسليم أهالي
تسليم أهالي

حقق فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم نجاحات ساحقة منذ طرحه في دور العرض السينمائية، اذ يواصل إعتلاء عرش شباك التذاكر بإيراداته المرتفعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم

فيلم تسليم أهالي يتصدر شباك التذاكر

وتصدر فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، إيرادات شباك التذاكر بجنيه 296.192 جنيه أي ما يزيد عن ربع مليون جنيها في دور العرض السينمائي أمس.

ويعد فيلم تسليم أهالي بطولة كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم تسليم أهالي

ودارت قصة فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وتدور  قصة فيلم تسليم أهالي، حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، ومن المقرر أن يكون نجاحات العمل مبنية على ظهور الفنانة دلالة عبد العزيز في العمل بعد وفاتها، وكأن الجمهور يعرب عن شدة اشتياقهم لها بمشاهدة هذا العمل.

إيرادات أفلام صيف 2022

وجاءت إيرادات أفلام صيف 2022 على هذا النحو: فيلم كيرة والجن حقق 206.182 جنيه، وأتت إيرادات فيم فيلم بحبك 123.592 جنيه/ أما عن فيلم عمهم حقق 143.443 جنيه، وجاء في نهاية شباك التذاكر فيلم خطة مازنجر بـ إيرادات 46.698 جنيه، بينما فيلم الدعوة عامة حقق إيرادات 13.709 جنيه.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية “نحنوح”، والتي أتت كلماتها: "كله بيبدأ نحنوح  بعدها  كل ده بيروح 
كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد أنا سينجل من غير ليه  و المرتبطين خدوا إيه  غير بس دموع فركشة و رجوع غير كام آهه و تنهيد.. أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين ولا عمري هغير و هقول لك الننوسة دي تطلع مين  بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين و سنين  ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ  ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا.. أنا طول الوقت دماغي مش فيا  وخلقي ساعات بيضيق  معلش ماليش في الحب بتاعكوا ولا في جو التلزيق انا واحدة صريحة و خدها نصيحة بدل نشفان الريق أصل انا مش هعرف أعيش محبوسة عشان قال متضايقين  ولا عمري هغير و هقول لك الننوسة دي تطلع مين 
بشهادة الكل الحب بيخلص بعد تلات ايام جاي انت عايز تقنعني انك هتعيشلي سنين و سنين  ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا.. كله بيبدأ نحنوح بعدها  كل ده بيروح كله بيضحك علي كله طول ما الموضوع لسة جديد  أنا سينجل من غير ليه و المرتبطين خدوا إيه غير بس دموع فركشة و رجوع غير كام آهه و تنهيد.. ياخي هأ هأ لا لا لأ لأ ياخي هأ هأ هأ لا لا لا لا لا".

تابع موقع تحيا مصر علي