عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين في جولة بشوارع تتارستان في روسيا| صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين متابعيها فى أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ إلهام شاهين 

 تفاصيل أحدث ظهور لـ إلهام شاهين

وتألقت الفنانة إلهام شاهين بأحداث ظهور لها فى روسيا بإطلالة أنيقة، وهى وسط الطبيعة الخضراء فى مدينة روسيا،وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام،مرتدية جاكت جلد،وبنطلون أسود،وشعر منسدلا على كتفها.

إلهام شاهين

إلهام شاهين تدعم المطربة شرين عبدالوهاب بعد أزمتها

هذا ودعمت النجمة إلهام شاهين، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج، متمنية لها مزيد من النجاح، ونشرت إلهام شاهين، صورة لشيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنتى رائعة في قرطاج، متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقه إيجابية جميلة، ربنا يحميكى من كل شر ومن نجاح لنجاح دائمًا.

إلهام شاهين

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل بطلوع روح ،الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022،وأثار  ضجة إعلامية كبيرة بعدما ظهرت الفنانة إلهام شاهين مرتدية ملابس داعش، وشارك في بطولة العمل كلا من منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إلهام شاهين

وتدور أحداث المسسل حول منة شلبي بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

وكانت قد تحدثت إلهام شاهين عن مشاركتها في هذا العمل، فقالت: "كنت عاملة قلق فظيع والناس بيشتموني من الحلقة الأولى رغم ظهوري في الحلقة الخامسة والهجوم والانتقادات علي كانت بالنسبة لي بمثابة تفاهات، إحنا جنود بنحارب ضد الإرهاب وعملنا دكتوراة في داعش وكاملة أبو ذكري عذبتني واتعذبت نفسيًا من فيديوهات داعش ووشي اتحرق وورم وعينيا باظت وفضلت 3 أيام بيجيبولي دكاترة”.

تابع موقع تحيا مصر علي